رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الدقهلية تُشارك بفعاليات الملتقى الأول في جودة التعليم والصحة

المحـافظـات

الخميس, 29 أغسطس 2019 20:19
الدقهلية تُشارك بفعاليات الملتقى الأول في جودة التعليم والصحةوكيل الصحة بالدقهلية والمستشار العسكري

كتب ــ محمد طاهر:

انطلقت اليوم الخميس فعاليات الملتقى الأول في جودة التعليم والصحة بقاعة الندوات بمكتبة مصر العامة، تحت رعاية الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة .

وانطلقت الفعاليات تحت عنوان : مفهوم الجودة بين النظرية والتطبيق وتحت شعار #معًا_نستطيع،  شارك بالملتقى كل من  مديرية الصحة، مكتبة مصر العامة، مركز الأورام، مديرية التربية والتعليم، كلية التمريض.
افتتح الملتقى بتحية العلم تلاها كلمة  العقيد تامر العوضي

المستشار العسكري بمحافظة الدقهلية والذي رحب بالجميع أعرب عن سعادته لوجود مثل هذه الفعاليات التي تضم الكثيرمن المديريات من أهمهم الصحة والتربية والتعليم.
كما استهل الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية حديثه مرحبًا بالحضور وتحدث حول مدى أهمية تطبيق الجودة فى مستشفيات مديرية الشئون الصحية بالدقهلية.

وتطرق لمناقشة الاستعداد لتفعيل برنامج التأمين الصحى الشامل بتطبيق

معايير الأمان الوطنية (نسر) ومفاتيح تطبيق الجودة بالمؤسسات وسعي مديرية الصحة بالدقهلية للحصول على اعتماد الجودة لجميع مستشفياتها. 
كما تحدث مدير عام التعليم بالدقهلية عن ما تم إنجازه من اعتماد أكثر من 400 مدرسة بالدقهلية من قبل المركز القومى للاعتماد.

وأضافت الدكتوره وكيل كلية التمريض تطبيقات الجودة في كلية التمريض كما تحدث رئيس قسم الجودة بمركز الأورام عن أنشطة الجودة بالمركز.
و تم خلال الحفل تقديم درع تكريم للسيد المستشار العسكري وللدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، تعبيرًا عن مجهوداتهم في خدمة المجتمع وحفاظًا على الأمن والأمان.


 

أهم الاخبار