رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ضبط 1898 هاربًا من قضايا جنائية في حملة أمنية بالمنيا

المحـافظـات

الثلاثاء, 20 أغسطس 2019 12:13
ضبط 1898 هاربًا من قضايا جنائية في حملة أمنية بالمنياصورة لضبط هاربين
المنيا- أشرف كمال

 تمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية بمديرية أمن المنيا، خلال حملة أمنية مكبرة من تنفيذ  1532 حكمًا قضائيًا على هاربين من قضايا جنائية بمراكز المنيا المختلفة، في إطار خطة مديرية الأمن لتعديل دور القانون، لاستيتباب الأمن بالشارع المنياوي.

 

تمكنت حملة أمنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية، من تنفيذ  1898 حكمًا قضائيًا على هاربين من قضايا جنائية، في مراكز المنيا المختلفة، شملت،

( حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف ).

 

كما تمكنت حملة مرورية من تحرير 3961 مخالفة متنوعة، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات على الطرق السريعة للمخدرات، تم فحص 58 سائقًا، أسفرت نتائج فحص العينات، عن تعاطي عدد 4 سائقين للمخدرات، وامتناع سائق عن سحب العينة.

 

كان مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، قد تلقى إخطارًا من العميد  مجدي سالم،  مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط  21 قطعة سلاح آلي وخرطوش، تضمنت (18 فرد محلي الصنع مسدس – 1 رشاش - 2 بندقية خرطوش - 34 طلقة  متنوعة) غير مرخصة.

 

 تمكن رجال مكافحة المخدرات، من ضبط (656 جرامًا 203 جرامات هيروين - 20 قرصًا مخدرًا- 7 جرامات أفيون)، و تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

أهم الاخبار