رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلية المراغة تناقش تحسين الآداء بالنظافة والإيرادات وخدامات المواطنين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة شمال محافظة سوهاج برئاسة حازم ابو الخير، سلسلة من الإجتماعات المكثفة مع رؤساء الوحدات القروية ومسؤولي الإدارات المختلفة المعنية بالنظافة، والإشغالات، والرخص، والإيرادات، وخدمة المواطنين، يأتي ذلك في إطار جهود النهوض بمستوى الخدمات المقدمة من قبل تلك الوحدات الخدمية والإدارات.

 ووجه أبو الخير بتكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة والأتربة من شوارع المدينة والقرى، مشدداً على مضاعفة الجهود للقضاء على ظاهرة تراكم القمامة بشوارع المدينة والطرق وخاصة بالقرى.

كما وجه أيضا رئيس المركز مسئؤولي الإشغالات بالمرور الدوري لرصد كافة أشكال الإشغالات المخالفة خاصة من الباعه الجائلين الذين يفترشون الشوارع مما يتسبب بإعاقة سير المواطنين والسيارات، وكذلك المرور ومتابعة المقاهي والمحال التي تتعدى علي حرمة الطرق العامة بعد أن تلاحظ إنتشار تلك الظاهرة بصورة غير طبيعية في شوارع المدينة، خاصة كورنيش النيل، وشارع المرور بالفترة المسائية.

وأكد أبو الخير على أنه سيتم الضرب من حديد على المخالفين وتكثيف حملات الإشغالات عليهم

وتوقيع العقوبات بمنتهى الحزم، كما تناول دور إدارة البيئة وضرورة وضع خطة مرور دورية على المعامل الطبية والمستشفيات الخاصة والعيادات والشوارع وتوقيع محاضر بيئة علي جميع المخالفين .

وفي إطار الحرص على تعظيم موارد الوحدة كلف رئيس المركز إدارة الإيرادات بتحصيل المتأخرات علي المواطنين، كما كلف إدارة الرخص بالمرور على كافة المحال التجارية والمقاهي والكافيهات وغيرها، للتأكد من مزاولة النشاط التجاري بترخيص من عدمه.

واختتم أبو الخير اللقاء بالتأكيد على ضرورة إحداث تغيير حقيقي وملموس خلال الأيام القادمة يشعر به المواطن البسيط علي مستوي جميع الخدمات مما يعود بالخير علي جميع أبناء مركز ومدينة المراغة .