رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فرع ثقافة دمياط يعلن فاعليات الشهر الجاري

قصر ثقافة دمياط
قصر ثقافة دمياط

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة "فرع ثقافة دمياط" عن الأنشطة الفنية والثقافية المقرر تنفيذها داخل فروع قصور الثقافة بنطاق المحافظة خلال الشهر الجاري.

حيث من المقرر إقامة برنامج فنون الطفل، والتي تتضمن أنشطة ( يالا نرسم، مبادرة يالا نغني ، مبادرة يالا نقرأ عن رموزنا ، مبادرة يالا نمثل ) والتى تقام يوميا الساعه 10 صباحا في جميع فروع القصر، كما ستقام إحتفالية ( كيف تتفوق دراسيا و تنمي مواهبك ) مع تكريم أوائل الثانوية العامة في المدارس المجاورة للموقع الثقافي، وذلك يوم 30/7/2019 الساعة 7 مساء.

اما عن الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة، فمن المقرر أن تقام إحتفالية جماهيرية تتضمن ندوة ثقافية وورشة فنية، وكذا عرضا فنيا وغنائيا، وذلك يومي 22:23/7/2019 في الساعة 8 مساء.

هذا وقد أعلنت الهيئة أن فرع ثقافة دمياط قد أقام (140) فعالية أدبية وفكرية ومناقشات كتب ومحاضرات خلال الشهر الماضي، تضمنت (45) عرضا مسرحيا وسينمائيا ومعارض ومسابقات الأطفال والكبار، و(21) ورشة فنية وثقافية للأسرة، و(44) نشاطا لذوي القدرات الخاصة، و(5) أنشطة للمرأة والشباب و العمال، وغيرها من الفاعليات الأخرى.

ومن جانبها دعت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط مواطني المحافظة إلى ضرورة مشاركة الأطفال بأنشطة قصور الثقافة لرفع المستوى الثقافى، وإزكاء روح البحث والابتكار وتنمية مستواهم الفني.