عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قصر ثقافة الزرقا بدمياط يُكرم أوائل الابتدائية والإعدادية

بوابة الوفد الإلكترونية

كرّمت سناء عمارة، مديرة بيت ثقافة الزرقا بدمياط بتكريم أوائل الطلبة في المرحلتين الإبتدائية والإعدادية، وذلك  بمناسبة الاحتفالات بمرور 6 سنوات على ثوره 30يونيو.
تضمنت الاحتفالية مجموعة من المؤلفات والأغاني الوطنية التي تدعم روح الانتماء الوطني وتدعو إلى الاجتهاد والبناء والعمل وتبث الحماسة في نفوس الطلاب. 
وأعربت سناء عمارة في كلمتها عن شكرها للشاعر والمبدع أشرف أبو جليل رئيس قطاع شرق الدلتا الثقافي، لما يبذله من جهد ووقت في إنجاح العمل الثقافي من خلال حرصه على تواجد  كافه الأعمار للإطلاع والبحث والتثقيف في بيوت الثقافة التي تفتح أبوابها صباحًا ومساءً.
واكدت أن يوم تفوق ابنائنا يواكب فرحه الشعب بيوم ثوره 30 يونيو.

وأضافت أن الوطن يسير علي الطريق الصحيح وأن مصر غيرت وجهتها من مسار الشر إلى رحاب الأمن والتنمية والسلام بفضل الرئيس

عبد الفتاح السيسي   والإراده الشعبية التي أكدت للعالم أجمع أن المصريين نجحوا في  التحدي، وتوحدوا مع مؤسسات الدولة والجيش والشرطة.
تناولت الاحتفاليه كلمه للدكتور عبد الهادي حسين، رئيس قسم الجودة وتحسين الأداء بإدارة الزرقا التعليمية عن مميزات وسبل تحقيق التفوق الدراسي للطلاب. 
واحتشد أولياء الأمور بقاعة الطفل بالزرقا مرددين تحيا مصر وتحيا الثورة أثناء تسليم أنجالهم شهادات التقدير المقدمة من مديرة بيت ثقافة الزرقا شارك الحضور وتقديم الجوائز الدكتور أحمد عبد الفتاح، رئيس مركز ومدينة الزرقا ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية.