رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بكافتيريا في طما

بوابة الوفد الإلكترونية

 شهد مركز شرطة طما، شمال محافظة سوهاج، إندلاع حريق في كافتيريا بشارع أحمد عرابي، دائرة المركز، بسبب ماس كهربائي، ما أدى لاحتراق محتويات الكافتيريا، وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية، برئاسة العميد علاء السعيد، مدير الإدارة، من السيطرة على الحريق وإخماده من دون حدوث إصابات بشرية.


 تلقى اللواء هشام الشافعى، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبدالحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقي مركز شرطة طما بلاغًا بنشوب حريق بكافتيريا بشارع أحمد عرابي، دائرة المركز.


 انتقل اللواء علي صالح، نائب المدير لقطاع الشمال، ومأمور وضباط المركز، وقوات إدارة الحماية المدنية، لمكان الواقعة، وبالفحص تبين نشوب الحريق بكافتيريا مؤجرة إلى حامد. ع. ا، 52 سنة، صاحب كافتيريا - ويقيم بالناحية ذاتها، مشيدة بالأعمدة

الحديدية ومسقوفة بالعروق الخشبية والصاج أعلى سطح مبنى مكون من طابقين، ملك محمد. ج. س - وتم السيطرة على الحريق وإخماده "من دون حدوث إصابات".


 بسؤال الأول قرر بمضمون ما تقدم، وأرجح سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي أدى لاحتراق محتويات الكافتيريا [عدد "20" كرسي، عدد "8" ترابيزة، تلفزيون، ثلاجة، بعض العروق الخشبية]، وانفجار إسطوانة البوتاجاز الخاصة بالكافتيريا ونفى الشبهة الجنائية.


 كلفت المباحث الجنائية بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.