رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. إزالة 6 تعديات على أراضي الدولة بمساحة 8300 متر بمطروح

بوابة الوفد الإلكترونية

شن مجلس مدينة مرسى مطروح بالتعاون مع مديرية الأمن اليوم الأربعاء عدة حملات لإزالة التعديات على أراضى الدولة وتنفيذ 6 قرارات إزالة لحالات تعدى بمناطق شارع علم الروم ووسط المدينة بمساحة إجمالية بلغت 8 آلاف و300 متر.

وأشار  اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح إلى أن من أبرز هذه القرارات إزالة التعدي علي أراضى مدرسة المتفوقين بشارع الريفية ومقابر المغاربة و مركز شباب علم الروم، موجهًا بضرورة تكثيف الجهود لتطبيق سلطة القانون ومنع أى حالات تعدى على أراضى الدولة بنطاق المحافظة.
كما شدد الغرابلي على استمرار إزالة حالات التعدى أول بأول وعدم السماح بأى شكل من أشكال التعدى على أراضي الدولة بنطاق محافظة مطروح، والتصدي بكل حزم لكافة أعمال البناء المخالفة وإزالتها فوراً ،مع التشديد على المتابعة الميدانية اليومية لرؤساء المدن والقرى كلاً فى نطاقه

لعدم السماح بأى حالة تعدٍ جديدة، ومسئوليتهم عن الحفاظ على الأراضى وعدم الاعتداء عليها.
 وناشد محافظ مطروح المواطنين بعدم الشروع مستقبلاً فى أى إنشاءات على أراضى الدولة و الأراضى الزراعية مع تحمل الجميع للمسئولية تجاه مواجهة هذه الظاهرة كخطوة هامة من أجل احترام سلطة القانون و الحفاظ على أملاك الدولة.
يأتي ذلك فى إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بشأن استعادة أراضى الدولة و الحفاظ عليها، واستمراراً لجهود محافظة مطروح فى إزالة التعديات على أملاك الدولة تنفيذاً للموجة الثالثة عشرة فى إزالة التعديات.