رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب رئيس جامعة أسيوط يُكرِّم أعضاء اللجنة العليا للأنشطة والطلاب المميزين

بوابة الوفد الإلكترونية

 أكد الدكتور شحاتة غريب شلقامى، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، إيمان الجامعة بدور الشاب الجامعى فى نهوض وتقدم وطنه، وذلك لما يملكه من مقومات اجتماعية وثقافية وفكرية تأهله للمشاركة الفعالة فى تحقيق الهدف المرجو، لافتًا إلى ما توليه جامعة أسيوط من اهتمام بالغ لعملية بناء الوعاء الفكرى للطالب الجامعى، وثقل شخصيته، واتساع مداركه وتنمية مواهبه فى شتى المجالات المتنوعة.

 

 جاء ذلك خلال مشاركته فى حفل ختام الأنشطة الطلابية بالجامعة عن العام الجامعى 2018 _ 2019، والمنعقد تحت رعاية الدكتور طارق الجمال، رئيس الجامعة، وبحضور لفيف من عمداء ووكلاء الكليات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، إضافة إلى مشاركة إدارات رعاية الشباب المركزية والاتحادات الطلابية، وحشد طلابى كبير.

 

 قام شلقامى بتهنئة الطلابى على ما بذلوه من جهد خلال مشاركتهم فى الأنشطة الطلابية خلال العام الدراسى المنقضى، الذى أسهم بشكل رئيسى فى تبوء الجامعة مراكز متقدمة فى مختلف المسابقات والفعاليات التى شاركت فيها على مستوى الجمهورية.

 

 كما كرَّم شلقامى القائمين كافة على النشاط الطلابى بالجامعة من أعضاء اللجنة العليا للأنشطة الطلابية التى تضم عددًا من عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس والاتحادات الطلابية، ورعاية الشباب وعدد من الطلاب المميزين فى الأنشطة الطلابية، داعيهم إلى مزيد من التفوق والنبوغ.