عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النائب الوفدي حسنى حافظ يساعد مسنًا للوصول للجنة الانتخابية بالإسكندرية

النائب حسنى حافظ
النائب حسنى حافظ يصطحب احد المعاقين

اصطحب النائب الوفدى حسنى حافظ بمجلس النواب عن دائرتى باب شرقى وسيدى جابر، أحد متحدي الإعاقة على كرسي متحرك إلى داخل لجنة الانتخاب بمدرسة سيدى جابر للإدلاء بصوته الانتخابي في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وسط سعادة وفرحة من الحضور.

ووجه الحاج محمد الشكر للنائب حسنى حافظ على تلك اللفتة الكريمة كما حرص على إلتقاط صورة تذكارية معه بمناسبة هذا العرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والاستقرار الذى تنعم به مصر.

جاء ذلك أثناء تفقد النائب الوفدى حسنى حافظ برفقة العقيد محمد السيد المستشار العسكرى واللواء احمد بسيونى سكرتير عام محافظة الاسكندرية واللواء وحيد رضوان رئيس حى شرق عددا من اللجان الانتخابية شرق المدينة ، وذلك للاطمئنان على مدى سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية ٢٠١٩ ، للوقوف على أي معوقات وتقديم الحلول الفورية لانتظام عملية الاستفتاء في اليوم الثالث لها .

وشملت الجولة تفقد عدد من اللجان شرق الإسكندرية، حيث تفقد جميع اللجان الفرعية بمدرسة الشهيد محمود سامي عبد الرحمن فتحي الإعدادية بنين ، ومدرسة سموحة المتقدمة ومركز شباب سموحة ومديرية المرافق والإسكان ، ومدرسة الشهيد وليد صبحي العيص الابتدائية ومدرسة محمد محمود رضوان الإعدادية بنين ، ومدرسة عباس العقاد الابتدائية .

وحث السكرتير العام للمحافظة خلال جولته المواطنين خاصة الشباب للإدلاء بأصواتهم ، والمشاركة الإيجابية

في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، مؤكدا أن هذا الاستحقاق السياسي الذي تشهده مصر الآن هو البناء الحقيقي للأجيال القادمة وبناء مستقبل أبنائنا أمام العالم أجمع، واطمأن على سير العملية الانتخابية ، مستفسرا من القضاه والمشرفين على اللجان ، عن وجود أي متطلبات او تعرضهم لأي مشكلات ، والتي أوضح جميعهم توافر كافة التسهيلات ، ويسر عملية الاستفتاء.

وقدم بسيوني الشكر لرجال القوات المسلحة والشرطة المصرية لمجهوداتهم المبذولة في تأمين العملية الانتخابية واللجان ، علاوة على تسهيل الإجراءات أمام الناخبين خاصة من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ، مؤكدا أن واجبنا الوطني يحتم علينا جميعا الوقوف يدا واحدا أمام كل من يحاول النيل من استقرار مصر

وفى سياق متصل ادلى اللواء وحيد رضوان، رئيس حي شرق الإسكندرية، اليوم، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بمدرسة الشهيد الرائد محمود سامي عبدالرحمن، بشارع آدمون فرمون بمنطقة سموحة.