رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسكندرية يطالب الشعب السكندري بالمشاركة فى التعديلات الدستورية

الدكتور عبد العزيز
الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الاسكندرية

 

و أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الاسكندرية انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، والمنعقدة منذ الصباح الباكر، لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، واستمرار انعقاد الغرفة بشكل دائم لحين الانتهاء من الاستفتاء.

 

وأشار قنصوة إلى أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية عرس ديمقراطى لمصر وهو بداية الاستحقاقات السياسية لبناء مصر سياسياً، مؤكداً الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة واستعداد هيئة الإسعاف لنقل الحالات الحرجة إلى مقر اللجنة الانتخابية، وحث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء لأنه واجب وطنى قائلا، "بلدنا ولابد من تلبية النداء".

 

 و قام  أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية،بالادلاء  بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدرسة السيد محمد كريم القومية بسموحة ،وناشد نائب محافظ الإسكندرية، جموع أهالى الإسكندرية للمشاركة فى الاستفتاء، وتوصيل رسالة للعالم أجمع بأن الشعب المصرى لديه من الوعى و الإرادة والحس السياسى بأن يشارك فى الاستفتاء، ويمارس حقه فى تقرير مصيره و صناعة مستقبله.

 

وأوضح نائب المحافظ، أنه تم رفع حالة الاستنفار والاستعداد فى

جميع الجهات التنفيذية و الأمنية خلال أيام الاستفتاء على مستوى المحافظة، كما أن غرفة العمليات منعقدة لاستقبال كافة البلاغات من المواطنين ورصد أى مخالفات أو شكاوى خلال فترة الاستفتاء والإسراع فى حلها .

 

وأوضح المحافظ أن عدد المقرات الانتخابية بالمحافظة 415 مقرا انتخابيا، بـ18 لجنة عامة،و746 لجنة فرعية، وإجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 3 ملايين و966 ألفا و461 ناخبا ، مؤكدا على رفع حالة الاستنفار والاستعداد في جميع الجهات التنفيذية والأمنية خلال أيام الاستفتاء علي مستوى المحافظة، وشدد على غرفة العمليات بسرعة استقبال كافة البلاغات من المواطنين ورصد أي مخالفات أو شكاوى خلال فترة الاستفتاء والإسراع فى حلها .