رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جلسات الحوار الذاتي حول التعديلات الدستورية بجامعة المنصورة

ندوات كلية تربية
ندوات كلية تربية رياضية جامعة المنصورة خليك ايجابي

‎حرص كل  من الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب بجامعة المنصورة،ووكيليه الدكتور محمود الجعيدى،والدكتورة مها السجيني، والدكتور محمد الشحات عميد كلية التربية الرياضية، ووكيله الدكتور أحمد عبد العظيم اليوم الأربعاء على التواجد مع طلاب الكليتين  أثناء جلسات الحوار الذاتي .

وجاء ذلك ضمن فعاليات حملة خليك ايجابي التي أطلقتها الجامعة برئاسة الدكتور اشرف عبد الباسط رئيس الجامعه ويرأس لجنتها العليا الدكتور رضا سيد احمد.

بدأت  الندوتان الذاتيتان بتوزيع كتيبات للحث على القيم الايجابية وضرورة المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى ستتم ايام 20 و21 و22 إبريل الجارى من اجل استكمال مسيرة الانجازات .

‎فيما حث عميدا " اداب ، وتربية رياضية" الطلاب على ضرورة اعتناق الايجابية فى كافة نواحى الحياه سواء على مستوى الفرد والاسره والمجتمع والوطن، وعلى رأسهم ما سنشهده بداية الاسبوع القادم من التصويت على التعديلات الدستورية وان يكون للطلاب والطالبات دورا مهما داخل اسرهم ومجتمعهم بحثهم على

المشاركة من اجل مصر .

‎فيما اكد وكلاء الكليات على اهمية مشاركة الشباب، فهم يمثلون 60% من الشعب المصرى، وطلاب الجامعات يمثلون شريحة كبيره منهم ولهم دور فعال يجب ان يستفيد منه الوطن الذى نعيش فيه  مشيرين الى ان العالم ينظر الى مصر خلال تلك الايام وعلينا ان نكون حريصين على النزول للمشاركه فى الاستفتاء .

‎فيما قام الدكتور محمد حسين واعضاء لجنة الندوات الذاتية بتقسيم الطلاب والطالبات لعدة مجموعات وإقامة ورش عمل بينهم لاختيار قيم ايجابيه من وجهة نظرهم خارج ال 120 قيمة التى وضعتها الحملة ليقود الطلاب انفسهم ويوجهو انفسهم نحو الايجابية.