رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور .. المشاركة فى‎ ‎الاستفتاء واجب وطنى بتعليم سنورس

مؤتمر كن إيجابي وانزل
مؤتمر "كن إيجابي وانزل شارك في الاستفتاء على الدستور من أجل

نظمت مديرية التربية والتعليم بالفيوم ( إدارة سنورس التعليمية ) مؤتمر "كن إيجابي وانزل شارك في الاستفتاء على الدستور من أجل استقرار بلدك" بنقابة المعلمين بسنورس، بحضور محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم و محمود هاشم رئيس مجلس ومدينة سنورس ، و مروان عطوة وكيل إدارة سنورس ، و على الجارحي نقيب المعلمين ، ومجلس أمناء سنورس ومديري مدارس إدارة سنورس التعليمية وجميع العاملين بديوان إدارة سنورس التعليمية.

دعا عبدالله خلال الاجتماع جموع العاملين بالتربية والتعليم بالفيوم و المعلمين الشرفاء إلى ضرورة المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على الدستور المصرى الجديد والمقرر خلال شهر أبريل 2019م وذلك للوصول بالبلاد إلى بر الأمان والاستقرار. وأكد عبدالله، أن مشاركة وإدلاء المعلمين فى الاستفتاء على الدستور واجب وطنى ويجب الحضور، وأن مصر الآن فى أمس الحاجة إلى تكاتف أبنائها، والمشاركة الفاعلة في الاستفتاء من أجل مصر التي في طريقها إلى المستقبل المشرق على يد أبنائها المخلصين وقيادتها الرشيدة.

وأضاف: يجب النزول والمشاركة فى الاستفتاء الذى سيراقبه العالم أجمع، والمشاركة فى ذاتها تأكيد على أن البلاد ماضية فى الطريق الصحيح.، كما أن

العمل جماعي ونحن نعمل جميعاً من أجل مصر ونهضة وتطور مصر الحبيبة التى ذكرها الله تبارك وتعالى فى أكثر من موضع فى القرآن الكريم ، فمصر بلدنا وليس لنا بلد غيرها وهى محفوظة بعناية الله عز وجل ، لذا من الواجب على الجميع الحضور والمشاركة فى الأستفتاء على الدستور أبريل 2019م.

وصرح عبدالله بأنه تم تجهيز خطة إدارية للتيسير على العاملين بالتربية والتعليم بالفيوم للإدلاء بأصواتهم فى الإستفتاء وذلك من أجل مشاركة ونزول جميع العاملين فى الإستفتاء. ونبه مشدداً على مديري المدارس بضرورة عقد إجتماع طارئ بالمدارس لحث المعلمين بالنزول والمشاركة فى الاستفتاء على الدستور.

كما أكد عبدالله مكانة المعلم وتأثيره على المجتمع ، وكذلك مكانة مصر فى القارة الأفريقية والعالم أجمع.