رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. توزيع جوائز الأدوار التمهيدية لبطولة التايكوندو

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد العميد تامر سمير السكرتير العام المساعد نيابة عن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر حفل ختام الادوار التمهيدية لفعاليات اليوم الأول لبطولة التايكوندو المفتوحة، والتي تقام فعاليتها بصالة المغطاة بالغردقة.

 

وقام اللواء أحمد الفولى نائب رئيس الاتحاد العالمى للتايكوندو ورئيس الاتحاد الافريقى والسيد عمرو سليم رئيس الاتحاد المصرى للتايكوندو والعميد تامر سمير السكرتير العام المساعد بالمحافظة والمهندس / مصطفى المغاورى مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحر الاحمر بتسليم الكأس والميداليات للحاصلين على المركز الأول من السيدات من دولة المملكة الاردنية الهاشمية. والحاصلات على المركز الثانى والثالث من جمهورية مصر العربية--

 

كذلك الرجال حيث حصلت المملكة الاردنية الهاشيمية على المركز الاول

ومصر على المركز الثانى والثالث من الرجال كما قام اللواء أحمد الفولى بتسليم درع الاتحاد للسكرتير المساعد شكر وتقدير لحرصه الدائم لحضوره ورعاية محافظ البحر الاحمر البطولة علي أراض المحافظة. كما تم تسليم الميدليات الذهبية والفضية والبرونزية للاعبات واللاعبين الفائزين فى الادوار التمهيدية.

 

وتشهد هذه النسخة السادسة من بطولة مصر الدولية أول مشاركة للكاديت -١٤ عامًا، وذلك من أجل إعداد اللاعبين لبطولة العالم للكاديت المقررة هذا العام.