عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إرشادات وتعليمات التعليم بخصوص استلام جهاز التابلت بالدقهلية

التابلت جهاز جديد
التابلت جهاز جديد لطلاب ثانوي

أكد مصدر بالتربية والتعليم بالدقهلية، أنه تلقي إرشادات وتعليمات مهمة جدا، أثناء الاجتماع الذي عقد اليوم علي مستوى الوزارة ومديريات التعليم بالقاهرة.

ونظرا لأهميتها وحتي لا تقع الكارثة فالوفد يطلق مبادرة تعريف بتلك التعليمات التي أطلقتها الوزارة في التعامل مع استلام أجهزة التابلت والتي بدأت الوزارة في توزيعها علي كافة مديريات علي مستوي الجمهورية لبدء تفعيل الامتحانات للترم الثاني بالنظام الجديد.

والتي تلخصت في هذه النقاط :   

1ـــ بالنسبة لاستلام التابلت لابد من قيام ولي الأمر خلال الساعات القليلة القادمة التوجه لأي "مكتب بريد" قريب منه ويقوم بأيداع مبلغ 100جنيه "تأمين تابلت".
وسيحصل علي إيصال الإيداع ، ويتوجه للمدرسة المسجل فيها ابنه ليتسلم التابلت الخاصة بابنة أو ابنته ..
2ـــ عند استلام التابلت وقبل أن يوقع بالاستلام ستراعي اسم "ابنك او ابنتك" وبجانبة السيريل نمبر" الرقم السري "لازم يكون يكون مطابق لثلاث خطوات مهمة جدا.
"السريل نبر اللي جانب الاسم ـــ مطابق لابد يكون مطابق للسريل نمبر علي العلبة ... مطابق للسريل نمبر علي التاب نفسه".
حيث أكد مصدر بالتربية والتعليم بأن ملحوظة أن تكون الثلاثة متطابق تماما مهمة للغاية ، حتي لا تحدث المشكلة ( فاي تغيير في اي رقم من الأرقام للسيريل نمبر " الرقم السري في المراحل الثلاث) ، ستحدث الكارثة وسيتعرض أبنك لمشكلة لن يكتشفها

الآن.
وسيتم اكتشاف الكارثة ولن نشعر بها ألا مع نتيجة الثانوية العامة فابنك او بتك ستمتحن امتحان لشخص آخر ، وامتحان ابنك سيذهب مجهوده لشخص آخر ..فتاكد من ان الرقم السري مطابق للمراحل الثلاث...
ومن أجل هذا لابد أن تتأكد أن التابلت دخل ضمن المنظومة ، او اتعمل لها " آن كرولنج " للتابلت الذي ستستلمه لابد أن تتأكد أنه صح وتم عمل له "سوفت وير" أولي ثانوي لابد أن الكاميرا لا تعمل بنوعيها" امامية وخلفية "، وكذا البلوتوث لابد ان يكون غير مفعل ، وكذا السيم كارت غير مفعل ، لان في " السوفت وير " كل هذا لاتعمل .. بمعني إن اخدت هذا التابلت ووجدت ان كل هذا شغالة ، معني كدة أن التابلت الخاص بك خارج المنظومة ، وابنك لن يحصل علي درجاته في تلك الامتحانات ..