رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في احتفالية تكريم جهاز تشغيل شباب الخريجين

..محافظ الدقهلية : نجحتم بفضل جهدكم ونحن معكم لتحقيق المزيد من النجاح

المحـافظـات

الاثنين, 11 فبراير 2019 17:10
..محافظ الدقهلية : نجحتم بفضل جهدكم ونحن معكم لتحقيق المزيد من النجاحمحافظ الدقهلية ومديرة جهاز التشغيل بالمحافظة
كتب ــ محمد طاهر

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عصر اليوم حفل تكريم جهاز تشغيل شباب الخريجين " المقترض "من الجهاز والعاملين به من المتميزين،والذين مولهم الجهاز بالمحافظة،وذلك بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

شارك بالحضور مختار الخولي سكرتير عام المحافظة،والمهندسة زينب الامشاطي مدير عام الجهاز،ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية، وبعض رواد المجتمع المدني بالمحافظة .   

وتم خلال الاحتفالية تكريم عدد من مديري الإدارات والعاملين بالجهاز وبلغ عدد المكرمين من الشباب ١٩ من أصحاب المشروعات الممولة من الجهاز بالإضافة

إلى ٩ من مديري إدارات الجهاز بالمراكز والمدن و٦ من العاملين الذين أثبتوا تميزهم على مدار العام الماضي .

هذا وقد تفقد محافظ الدقهلية منتجات الشباب من الملابس والستائر والمفروشات والتطريز والمنتجات البلاستيكية والمنظفات .

وقال شاروبيم إننا نجتمع اليوم لتكريم أبنائنا من أصحاب المشروعات المتميزين والذين بذلوا جهدا كبيرا في تنمية مشروعات هم وتطوير منتجاتهم ونقول لهم "برافو عليكم اشتغلتم وإحنا معاكم". 

وأضاف مخاطبا الشباب عليكم أن تحلموا بان تصبحوا من كبار رجال الأعمال وذلك من خلال التوسع في مشروعاتكم لتصبح شركات ضخمة ،وردد إنني أتمنى ان تنافس منتجاتكم الشركات الكبرى وان تنجحوا في عرضها في السوق المحلية وتصديرها للخارج .

وأكد محافظ الدقهلية إن العاملين في جهاز شباب الخريجين أثبتوا قدرتهم على التعامل بفكر وروح الشباب.

 وأضاف أن استرداد القروض والذي تصل نسبته إلى 97٪ من إجمالي ما تم إقراضه، ويعاد تدويره لتمويل شباب جدد ، وإنشاء مشروعات جديدة توفر فرص عمل جديدة، ومنتجات أكثر، ليتم طرحها في الأسواق لتساهم في خفض الأسعار التي نشكو جميعا من ارتفاعها.

 

 

أهم الاخبار