رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ الدقهلية ووكيل التعليم يفتتحان مدرسة الدكتور عبدالفتاح عطا بشربين

محافظ الدقهلية يفتتح
محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة اللغات بشربين

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، مدرسه الدكتور عبد الفتاح محمد عطا الله التجريبية للغات بشربين ، والتي أقيمت على مساحة 2600 متر ، ونفذتها هيئه ألابنيه التعليمية بتكلفه  10.8 مليون جنيه،  وتضم 22 فصل منهم 18 فصلا  دراسيا و 4 فصول لرياض الأطفال.

تأتي تلك الافتتاحات ضمن احتفالاتها بالعيد القومي للمحافظة ،والتي انطلقت فاعليتها يوم الاثنين الماضي 4 فبراير، تزامنا مع ذكرى أسر لويس التاسع ملك فرنسا في دار ابن لقمان في 8 فبراير عام 1250 ميلادية،وارتبط اسم المنصورة بالانتصارات التي حققها أهالي المحافظة على الحملة الصليبية على مصر.

رافق المحافظ كلا من على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، وإبراهيم أبو عرب مدير ألابنيه التعليمية بالدقهلية واشرف بكر

رئيس مركز ومدينه شربين، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة شربين.

 وأطمئن المحافظ  من مدير هيئة ألابنيه التعليمية على توصيل كافه المرافق للمدرسة، واستمع  إلى شرح حول العملية التعليمية والانشطه المدرسية.

وقدم شاروبيم الشكر لكل من ساهم ولو بوضع طوبه واحده، أو بفكرة ، لتنفيذ هذا الصرح التعليمي المتميز .

 فيما أشاد أعضاء مجلس النواب  بالجهود المستمرة لمحافظ الدقهلية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وسعيه  الدائم للقضاء على كثافة الفصول بمدارس شربين وقراها من خلال إنشاء عدد من المدارس الجديدة.