رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظة الدقهلية: تطوير بحيرة المنزلة مشروع دولة ولا يمكن إيقافه

محافظ الدقهلية في
محافظ الدقهلية في اجتماعة مع الجهات الامنية

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأحد، اجتماعًا لمناقشة استكمال تطوير بحيرة المنزلة، طرح خلاله عدد من الموضوعات المتعلقة باستكمال انشاء الطريق الجديد بالبحيرة.

جاء ذلك بحضور الأجهزة الامنية بقيادة اللواء محمد حجي، مدير الأمن بالدقهلية، والعسكرية ، ومسئولي بحيرة المنزلة.

وأكد شاروبيم، أن تطوير بحيرة المنزلة وتطهيرها يعد مبادرة من مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تم رصد المليارات لتنفيذها، وقال إن الدولة لن تسمح بأية مخالفات على البحيرة.

وأضاف أن الهدف من التطوير هو الحفاظ على صحة المواطنين في المحافظات الثلاث التي تقع على أرضها البحيرة، وكذلك استخراج أسماك سليمة من الناحية الصحية.

وقال محافظ الدقهلية، إن المخالفين بالبناء على اراضي البحيرة والمقيمين بها حاليا هم مواطنين يجب الحفاظ عليهم وعلى مصالحهم والجلوس معهم لاقناعهم بضرورة تطوير البحيرة الذي يستهدف صالحهم وصالح الدولة

المصرية ككل.

وقرر الدكتور كمال شاروبيم تشكيل لجنة من القيادات الأمنية والتنفيذية لإدارة حوار مع المواطنين لطمأنتهم بان هناك اسكانا بديلا سيتم نقلهم إليه.
وأضاف أن الحوار ضرورة حتى لا يتسرب أحد المغرضين بين المواطنين وينقل إليهم أخبارا غير صحيحة ومغلوطة خاصة وان مشروع تطوير البحيرة هو مشروع الدولة المصرية ولا يمكن إيقافه او عدم استكماله.

وقال محافظ الدقهلية، إن الدولة ممثلة في المحافظة سوف تتحمل ايجارات المساكن التي سينتقل إليها المواطنين الحاليين بالكامل، وأن المواطن لن يتحمل مليما واحدًا كايجار للسكن الذي ينتقل إليه.