رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد عرض مقاطع لاعترافات المتهم محمد نظمي.. ورده بأنه اعترف مكرها من العصابه التي قتلت نجليه.. رفع الجلسة للمداولة..

بوابة الوفد الإلكترونية

أستمعت هيئة المحكمة والحضور لمقاطع سي دي التي قدمها محامي الدفاع لاعترافات محمود نظمي المتهم بقتل طفليه ريان ومحمد ؛ حيث وجه رئيسالدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، المستشار نسيم علي بيومي، كلماته للمتهم محمود هل هذه اعترافاتك.. فرد عليه نعم ولكنها جاءت بعد تهديدي بقتل عائلتها من العصابه التي قامت بخطف طفلي ريان ومحمد وقتلهما. 
واثناء ذلك تدخل بعض المحامين وتداخلت الاصوات وقامت والدة المتهم بطلب خرجوه من محبسه لسماع اقواله اما هيئة المحكمة ؛وهذا ما طلبه محامي المتهم ايضا بخروجه من قفص الاتهام لسماع اقوال حيث لم تستطع هيئة المحاكمه سماعه .. 
الا ان القرار جاء برفع الجلسه للتداول حيث من المرجح سماع اقول المتهم داخل قاعة المداولة.. 
وكانت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثالثة برئاسهالدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، وعضوية المستشارين هيثم الضو، ويحيى صادق، وبحضور عمرو الششتاوى، ومحمود محمد سوقي، وكيلا النائب العام ، وأمانة سر احمد الحنفي ‘ قد استانفت منذ قليل محاكمة والد "ريان ومحمد " المتهم بقاتل طفليه بميت سلسيل بالدقهلية ..
يذكر ان اليوم هو استأناف الجلسة الخامسة؛ لنظر القضية رقم 757 كلى شمال الدقهلية والمقيدة برقم

355 جزئي جنايات ميت سلسيل لسنة 2018، والمتهم فيها محمود نظمى السيد، بقتل نجليه "ريان ومحمد".

حيث قدم عبد الستار جاد، محامي المتهم طلبا فى الجلسة السابقة بطلب للتأجيل للاطلاع على تقارير اللجان الفنية بشأن الاستعلام عن الشريحة الثانية الخاصة بالمتهم والخاصة بشركة الاتصالات، والأماكن التي جرى منها الاتصال خلال الفترة من 21 أغسطس 2018 حتى 24 أغسطس 2018.

وقررت المحكمة في جلستها السابقة بتكليف قسم المساعدات الفنية بمديرية أمن الدقهلية بتوفير وسائل العرض اللازمة للتعرف على الأسطوانة المدمجة المقدمة من دفاع المتهم، والاطلاع على التقارير الواردة من اللجنة الثلاثية المشكلة من أحد مختص الإذاعة والتلفزيون وأحد المختصين بالأدلة الجنائية وأحد المختصين بالمصنفات الفنية.

هذا ولازالت هيئة المحكمة في غرفة المداولة؛ وانتطار ما سوف تسفر عنه الدقائق القادمة