رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوطن في عيون شعرائه.. أمسية شعرية بجامعة الفيوم

أمسية شعرية بجامعة
أمسية شعرية بجامعة الفيوم

شهدت الدكتورة زينب الباهي القائم بأعمال عميد كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم أمسية شعرية بعنوان (الوطن فى عيون شعرائه) نظمتها الكلية اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات بالكلية، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم وإشراف الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

جاء ذلك بحضور أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وعدد من الطلاب, واستضافت الأمسية الشعراء محمد حسني ومحمود عبدالمعطي وعبدالكريم عبدالحميد وعلاء الرمحي. رحبت . الباهي. بالشعراء ضيوف كلية الخدمة الاجتماعية.
 

وأكدت زينب أنه شرف كبير للكلية أن تستضيف كوكبة عظيمة من الشعراء والأدباء الذين لهم باع طويل في الشعر والأدب مشيرًة أن الكلية تحرص على تنظيم العديد من الندوات والمؤتمرات

بهدف إفادة الطلاب وتعتبر هذه الأمسية هي ثاني فعالية تنظمها الكلية بالعام الدراسى الحالي.
 

وفي ختام كلمتها قدمت الشكر والتقدير لإدارة الجامعة متمثلة في الدكتور أشرف رحيل والدكتور خالد عطا الله على دعمهم المتواصل للأنشطة الطلابية بكافة الكليات. وخلال الأمسية الشعرية قام الشعراء بإلقاء عدد من القصائد الشعرية بالفصحى والعامية والبدوية كما شارك بعض الطلاب بإلقاء عدد آخر من القصائد. وفي الختام قامت عميدة الكلية بتكريم الشعراء وإهدائهم شهادات تقدير.