رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ سوهاج يناقش خطة تطوير المستشفيات المركزية

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، اجتماعا مع عدد من مقاولى الشركات المسئولة عن أعمال تطوير وإحلال وتجديد عدد من المستشفيات المركزية بنطاق المحافظة وهى مستشفيات طما وجهينة وجرجا وساقلتة ودار السلام.

جاء ذلك بحضور الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة، والمهندس أحمد إبراهيم معين مدير مشروعات المكتب الاستشارى العام المسئول عن مشروعات التطوير بالمستشفيات وذلك للوقوف على آخر المستجدات، وبحث أهم المعوقات التى تعوق أعمال التطوير والعمل على تذليل كافة العقبات للانتهاء من تطوير تلك المستشفيات فى أسرع وقت ممكن، لما تمثله من أهمية للمواطنين فى تلقى الخدمات العلاجية.

وشدد المحافظ على ضرورة وضع برنامج زمنى محدد ورسومات وظيفية يتم الانتهاء منها فى خلال أسبوع، على أن تكون ملزمة للجميع، والالتزام بعدم التعديل أو

التغيير فى التصميمات الهندسية الموضوعة والمتفق عليها مع الوزارة والموضوعة طبقا لاحتياجات كل مستشفى، مع عرض تقرير نصف شهرى عن آخر المستجدات ، ونسب التنفيذ فى كل مشروع.
ووجه الأنصارى خلال الاجتماع بالعمل على سرعة الانتهاء من تلك المشروعات، مع التشغيل الجزئى للأقسام التى يتم الانتهاء منها، على أن تكون الأولوية للأقسام التى تشهد ترددا كثيفا من المواطنين، مثل أقسام العيادات الخارجية، والكلى الصناعى، نظرا لما تمثله تلك المستشفيات من أهمية بالغة للمواطنين فى تلقى الخدمات العلاجية.