عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكشف على 2066 مريضا في قافلة طبية بالمنزلة

إقبال الأهالي علي
إقبال الأهالي علي القوافل الطبية بالمنزلة

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على أهمية الاستمرار في تنظيم القوافل الطبية في مختلف قرى ومدن المحافظة بهدف تقديم خدمات الرعاية الصحية للمواطنين في أماكنهم،وتوفير العلاج اللازم لكافة المرضى. 

 

جاء ذلك خلال استعراض محافظ الدقهلية التقرير الذي قدمه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الذي عرض خلاله قيام مديرية الصحة بتنظيم قافلة طبية استمرت يومين في قرية الحوتة التابعة لمركز المنزلة.

 

قامت القافلة بعلاج 2066 مريض، وشارك فيها 12 عيادة متنقلة ضمت 12 أخصائي في تخصصات طبية مختلفة بالإضافة إلى معمل دم ومعمل طفيليات وجهاز أشعة عادية واخر للأشعة الصوتية، كما ضمت القافلة لجنة للعلاج على نفقة الدولة والتي اصدرت 9 قرارات علاج،

كما تم تحويل 31 حالة لاستكمال العلاج بالمستشفيات. 

 

كما شارك في أعمال القافلة 55 من الأطباء وفرق التمريض والفنيين وتم صرف الأدوية والعلاج اللازم لجميع المرضى من صيدلية القافلة.

فيما أكد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار القوافل في إطار ما تقدمه الدولة من خدمات ورعاية صحية للمواطنين حرصا على سلامتهم.

 

فيما أكد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار القوافل في إطار ما تقدمه الدولة من خدمات ورعاية صحية للمواطنين حرصا على سلامتهم .