رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الفيوم يفتتح دورة إعداد المعلم الجامعي

دورة إعداد المعلم
دورة إعداد المعلم الجامع بجامعة الفيوم

افتتح الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، اليوم الأحد، دورة إعداد المعلم الجامعى، التى تنظمها كلية التربية خلال الفترة من 28 أكتوبر حتى 5 نوفمبر.

 

أكد الدكتور أشرف رحيل أن إدارة جامعة الفيوم تعمل بروح الجامعة وتستعين بالخبرات العظيمة بجميع كليات وقطاعات الجامعة لوضع الجامعة فى مصاف الجامعات المتقدمة على المستوى المحلى والإقليمى والدولى أيضا، مشيرا إلى أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة له دور كبير فى دعم وتطوير دورة إعداد المعلم الجامعى.

 

صرح الدكتور محمد عيسى بأن دورة إعداد المعلم الجامعى من الدورات الهامة التى تحرص جامعة الفيوم على تنظيمها بصفة دورية وأنها كانت تنعقد فى البداية لمدة شهر وتم اختصارها إلى 21 يوما ثم 15 يوما

إلى أن وصلت مدتها إلى 10 أيام بسبب التقدم العلمى والتكنولوجى التى تواكبه الجامعة باستمرار تسهيلا على المشاركين فى الدورة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

 

أشار الدكتور محمد فاروق إلى أن عدد المشاركين فى الدورة حوالى 35 دارسا من المدرسين والمدرسين المساعدين من مختلف كليات الجامعة، مضيفا أنها تنعقد بقاعة المؤتمرات بكلية التربية ومعامل الحاسب الآلى بوحدة إدارة المشروعات على أن تتنوع طرق التعلم وأساليب التدريب ما بين محاضرات وورش عمل وحلقات نقاش.