رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يفتتح المؤتمر الأول لوزارة البترول لدعم المنتج المصري

صورة لجولة المحافظ
صورة لجولة المحافظ بالمعرض

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح الإثنين المؤتمر الأول لوزارة البترول لدعم المنتج المصري في إطار الخطة القومية لمحاربة الغلاء التي أطلقها رئيس الجمهورية. 

حضر المؤتمر عدد من قيادات ومديري الشركتين،  ولفيف من القيادات التنفيذية يتقدمهم عثمان السيد عثمان رئيس مركز ومدينة طلخا ، والتي أقيم المعرض علي ضفافها.

وأشاد محافظ الدقهلية بالمنتجات والصناعات المصرية مؤكدا دعمه لها، مشيرا إلى تطلعه إلى أن تنافس في الأسواق الدولية،وأكد على أن الدقهلية محافظة كبيرة وعريقة لذا جاء المؤتمر الأول للشركة على أرضها، ووجه الشكر لرئيسي مجلسي إدارتي شركتي بتروتريد ومصر للبترول والعاملين فيهما على جهودهم وتنظيم المؤتمر والمعرض،وطالب المحافظ أن ينتقل المعرض بين كافة مدن المحافظة.

من ناحية  أخري وجه رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد

كلمة شكر للمحافظ الجديد مثمنا علي مجهوداته خلال تلك الفترة التي تعبر عن انه يحمل للدقهلية رؤية مستقبلية مشرقة ، وأشار إلى أن تنظيم المؤتمر الأول بالدقهلية لتميزها وتعدد مواردها، كما ألقى مدير عام منطقة بحري كلمة وجه فيها الشكر لمحافظ الدقهلية. 

 يذكر أن المعرض تضمن عرضا للمنتجات الخاصة بشركة بتروتريد (المنظفات والمنتجات الكيماوية المنزلية) وهى المنتجات التى تتميز بها شركة بتروتريد ومصر للبترول والتي تأتى ضمن منظومة قطاع البترول الهادفة إلى تعظيم المنتج المحلى.