رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ دمياط توجه رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني والاهتمام بمنظومة النظافة

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اجتماعا موسعا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى وعددا من رؤساء الأجهزة التنفيذية ورئيسى شركة مياه الشرب والصرف الصحى وقطاع الكهرباء لمناقشة الاستعدادات الخاصة باستقبال فصل الشتاء.

وشددت المحافظ فى مستهل الاجتماع على رؤساء الوحدات المحلية بأهمية التواجد الميدانى المستمر لمتابعة عمليات رفع القمامة والأتربة مشددة على التصدي لكافة أنواع التعديات ومخالفات البناء والاشغالات وكذلك إلزام أصحاب المحال التجارية بوضع صناديق للقمامة. 

وواصلت الدكتورة منال عوض تعليماتها بضرورة التأكد من جاهزية بلاعات المطر وصيانة أعمدة الإنارة والتأكد من سلامتها وذلك بالتنسيق مع قطاع الكهرباء كما وجهت برفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية مؤكدة على ضرورة التعامل والتواصل الحقيقى والفعال مع المواطنين و العمل على حل جميع المشاكل فور وقوعها.

كما أكدت المحافظ أيضا أهمية التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى للتأكد من

جاهزية كافة المعدات وسيارات شفط المياه لمجابهة الأمطار والتأكد من جاهزية واستعداد جميع محطات الصرف بالمحافظة.

ووجهت محافظ دمياط رؤساء الوحدات المحلية بعرض شرح تفصيلى مصور لكافة المشكلات القائمة بكل نطاق وما سيتم القيام به من أعمال و كذلك عرض آخر تطوير تم للشارع الواقع عليه الاختيار، مؤكدة على الالتزام بكافة التعليمات الواردة بالاجتماع والا سيتم محاسبة المقصرين.

ووجهت المحافظ أيضا إدارتى المتابعة والتفتيش المالى والإدارى بتكثيف المرور على جميع مراكز ومدن المحافظة للتأكد من انتظام سير العمل و الوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.