عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مميش يكرم 288 من المتفوقين علميًا بمحافظات القناة

مميش يكرم المتفوقين
مميش يكرم المتفوقين علمياً بمحافظات القناة

قام الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس بتكريم 288 من المتفوقين علمياً بمحافظات قناة السويس من الحاصلين على درجة الدكتوراه والماجستير والمؤهلات العليا وحتى شهادة التعليم الأساسي .

 

وأكد مميش- خلال الاحتفالية التي أقيمت ظهر اليوم بنادي شاطئ قناة السويس بالإسماعيلية- أن التكريم يعد تقليداً سنوياً تقوم به إدارة القناة لتشجيع المتفوقين علمياً والمتميزين من العاملين بهيئة قناة السويس وأبنائهم .

 

وقال مميش إن إدارة القناة تضع نصب أعينها تطوير المهارات البشرية لدى العاملين لديها وتشجيعهم على تحقيق التميز العلمي، موكدا أن مصر تحتاج لكل متفوق ولكل متعلم بجد ليحقق تقدماً وازدهاراً للبلاد حتى تستعيد مصر مكانتها في الريادة الاقتصادية والدولية بين العالم.

 

وأكد أن مصر تواجه مشاكل تحتاج لدعم الجهود والمتفوقين وبذل أقصى جهد ممكن لتكون مصر في مصاف

الدول، وأشار أن التعليم أساس تقدم الدول وجعلها في المصاف والمقدمة .

 

ووجه مميش التحية والتقدير لأولياء الأمور وذوي المتفوقين لتأهيتهم المناخ المناسب لتفوق أبنائهم .

 

وأكد أن قناة السويس توجه كل التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتفوقه في إدارة البلاد في فترة من أصعب الظروف.

 

وحضر الاحتفالية الفريق أسامة ربيع نائب رئيس هيئة القناة والدكتور عاطف أبو النور رئيس جامعة قناة السويس والدكتور سامي هاشم رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب وأشرف عمارة عضو مجلس النواب وأعضاء مجلس إدارة هيئة قناة السويس .