رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

389 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى بالمنوفية

 الدكتور حمدي السيد
الدكتور حمدي السيد جامع وكيل وزارة الزراعة- ارشيفيه

المنوفية- جهاد الغزالى:

 

صرح  الدكتور حمدي السيد جامع، وكيل وزارة الزراعة، بأنه تم تشكيل فرق متابعة بإدارة حماية الأراضي بالمديرية والإدارات التابعة لها علي مستوي المحافظة طوال أيام عيد الأضحي المبارك، لمتابعة أعمال الحماية ومنع التعديات علي الأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعديين حفاظا علي الرقعة الزراعية بنطاق المحافظة.

فيما أعلن الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة، علي أن المديرية قامت برفع حالة الطوارئ القصوي بشكل كامل بالمستشفيات ومنع الإجازات والراحات بالمنشآت الصحية التابعة للمديرية، كما أكد علي توافر كافة الأدوية. والمستلزمات الطبية وأكياس الدم مع توفير كافة التخصصات من الأطباء وصف التمريض طوال أيام العيد على مدار 24 ساعة لتقديم كافة الخدمات الطبية العاجلة للمواطنين.

وفي ذات السياق أوضح مدير مديرية الأوقاف، أنه تم تجهيز 389ساحة صلاة

علي مستوي المحافظة مع تخصيص إمام أساسي وآخر احتياطي لكل ساحة مع الالتزام بخطبة العيد لتتضمن العمل على نبذ الفتن والابتعاد عن الشائعات المغرضة وبث روح التسامح بين المواطنين، كما أكد علي أنه سيتم تخصيص دوريات متنقلة من قبل المفتشين بالمديرية والإدارات التابعة لها لمتابعة ساحات صلاة العيد والتأكد من عدم وجود أي معوقات.

جدير بالذكر أنه قد أصدر السكرتير العام توجيهاته بفتح جميع الحدائق العامة والمتنزهات مجانا لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد لإدخال البهجة والسرور في نفوسهم.