عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تحرير 24 مخالفة تموينية متنوعة بطما

بوابة الوفد الإلكترونية

سوهاج- مظهر السقطي:

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، شمال محافظة سوهاج، من تحرير 24 محضر مخالفات تموينية متنوعة، في حملة مكبرة على الأسواق ومحلات تداول السلع الغذائية، بالتعاون بين الوحدة المحلية والصحة ، والطب البيطرى ، والتموين ، وذلك فى اطار خطة المحافظة لاستقبال عيد الاضحي المبارك وإحكام الرقابة على الأسواق ومكافحة الجرائم التموينية والتأكد من سلامة وصلاحية المواد الغذائية المعروضة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

وأوضح أحمد شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، أن الوحدة المحلية قامت بحملة تموينية مكبرة لضبط الأسواق والأسعار بدائرة المركز ، بالاشتراك مع مكتب مراقبة الأغذية ، وإدارة الطب البيطري ، ومكتب تموين طما .

أسفرت تلك الحملة عن تحرير 6 محاضر صحية لعدم حمل شهادة صحية سارية ، و2 محضر نظافة ، و16 محضر عدم الإعلان عن الأسعار ، وجاري أعمال المتابعة بصفة دورية وتكثيف الحملات وإحكام الرقابة علي الاسواق .

وشدد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، على جميع رؤساء الوحدات المحلية ومسئولى الصحة والتموين والطب البيطرى، بتكثيف الحملات وإحكام الرقابة على الأسواق والمحلات وسيارات نقل المواد الغذائية وضبط الأسعار ، ومكافحة الجرائم التموينية المختلفة وحماية المواطنين .