بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

بالصور.. تحرير 24 مخالفة تموينية متنوعة بطما

بوابة الوفد الإلكترونية

سوهاج- مظهر السقطي:

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، شمال محافظة سوهاج، من تحرير 24 محضر مخالفات تموينية متنوعة، في حملة مكبرة على الأسواق ومحلات تداول السلع الغذائية، بالتعاون بين الوحدة المحلية والصحة ، والطب البيطرى ، والتموين ، وذلك فى اطار خطة المحافظة لاستقبال عيد الاضحي المبارك وإحكام الرقابة على الأسواق ومكافحة الجرائم التموينية والتأكد من سلامة وصلاحية المواد الغذائية المعروضة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

وأوضح أحمد شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، أن الوحدة المحلية قامت بحملة تموينية مكبرة لضبط الأسواق والأسعار بدائرة المركز ، بالاشتراك مع مكتب مراقبة الأغذية ، وإدارة الطب البيطري ، ومكتب تموين طما .

أسفرت تلك الحملة عن تحرير 6 محاضر صحية لعدم حمل شهادة صحية سارية ، و2 محضر نظافة ، و16 محضر عدم الإعلان عن الأسعار ، وجاري أعمال المتابعة بصفة دورية وتكثيف الحملات وإحكام الرقابة علي الاسواق .

وشدد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، على جميع رؤساء الوحدات المحلية ومسئولى الصحة والتموين والطب البيطرى، بتكثيف الحملات وإحكام الرقابة على الأسواق والمحلات وسيارات نقل المواد الغذائية وضبط الأسعار ، ومكافحة الجرائم التموينية المختلفة وحماية المواطنين .