رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيارة متنقلة لخدمة العملاء وشحن العدادات مسبوقة الدفع بالميادين

 سيارة متنقلة لخدمة
سيارة متنقلة لخدمة العملاء وشحن العدادات مسبوقة الدفع بالم

دمياط- عبده خليل

 

أعلنت شركة كهرباء شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء قطاع دمياط أنه تم عمل تجربة جديدة بالمحافظة لخدمة العملاء، حيث خصصت سيارة كبيرة لخدمة العملاء تقف في الميادين والأماكن العامة يتم من خلال هذه السيارة التى تقف فى مناطق حيوية ومزدحمة بالسكان لخدمة العملاء من خلال شحن العدادات مسبوقة الدفع.

 

وتضم السيارة أكثر من وحدة لشحن العدادات وتلقى أي شكاوى أو استفسارات تخص قطاع الكهرباء سواء بتركيب عداد جديد أو أى شكوى مع وجود دليل مبسط للعدادات مسبوقة الدفع وأسعار الشرائح ورسوم خدمة العملاء وشرح القيمة الفعلية للفاتورة والدعم المقدم من الدولة للاستهلاكات المختلفة مع شرح وسائل مبسطة لترشيد الطاقة وتضم السيارة أيضا مكان لتوزيع وبيع لمبات الليد الموفرة للمشتركين الراغبين فى ترشيد الاستهلاك .

وأكد المهندس أحمد ابو العطا رئيس قطاع كهرباء

دمياط، أن هناك 16 مركز شحن كارت مسبوق الدفع فرعي و11 مركزا رئيسيا بهندسات الكهرباء بالمحافظة و16جهاز شحن هاند بالكافيهات والمقاهي بمحافظة دمياط للتسهيل علي المواطنين ويتم توجيه سيارة خدمة العملاء وأجهزة الشحن الهاند لاماكن الشحن الثابتة في حالة وجود زحام لتقليل تواجد المواطنين أمام مكاتب الشحن والقضاء على الزحام .

يذكر أن شركة كهرباء شمال الدلتا تقوم بعمل مسابقة كل ستة أشهر للمشتركين الذين يقومون بترشيد استهلاكاتهم والمنتظمين فى سداد الفواتير وتقوم الشركة بصرف حوافز تشجيعية لهم للاستمرار فى ترشيد الاستهلاك.