رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يحذر تجار البوتاجاز من رفع سعر الأسطوانات

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

أصدر اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، قرارا بتحديد سعر أسطوانة البوتاجاز طبقا للأسعار الجديدة التى أقرها مجلس الوزراء.

وقال المحافظ إنه تم تحديد السعر بالنسبة لأسطوانة البوتاجاز المنزلى بواقع  47 جنيها من المصنع و50 جنيها من داخل المستودع و 53 جنيها من خارج المستودع لمسافة 2 كم و 55 جنيها من خارج المستودع لمسافة أكثر من 2 كم.

وبالنسبة لأسطوانة البوتاجاز التجارى تم تحديد السعر بواقع 94 جنيها من المصنع، 100 جنيه من داخل المستودع، 110جنيهات من خارج المستودع لمسافة أكثر من 2 كم.

جاء ذلك بناء على مذكرة مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية  بخصوص صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن أسعار بيع أسطوانات البوتاجاز لتحديد السعر الجديد لأسطوانة الغاز المنزلية والتجارية.

وشدد المحافظ على وكيل مديرية التموين بتكثيف

الحملات التموينية والتفتيشية على مستودعات الغاز للتأكد من الالتزام بالسعر المحدد لبيع الأسطوانة المنزلية والتجارية وعدم السماح بالمتاجرة بها في السوق السوداء.

كما طالب المحافظ المواطنين بالتعاون مع الجهاز التنفيذي و الإبلاغ فوراً عن أى مخالفات أو تجاوزات في بيع طرح أسطوانات الغاز لاتخاذ كافة الإجراءات  القانونية حيال ذلك

وأضاف المحافظ  أن المحافظة مستمرة في تلقي الشكاوي على صفحتها الرسمية علي الفيس بوك أو عن طريق الخط الساخن (15333) أو عن طريق شكاوي الواتس أب 01220055008 – 01115354422- 01002782373