رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يتابع التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة

محافظ كفر الشيخ يتابع
محافظ كفر الشيخ يتابع التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديد

كفر الشيخ- ممدوح البانوبي:

تابع محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، تطبيق التعريفة الجديدة لنقل الركاب بعدد من مواقف سيارات الأجرة بمجمع المواقف بمدينة كفر الشيخ، وسيارات التاكسي والسرفيس.
وذلك للتأكد من مدى انضباط حركة نقل الركاب، والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة للمواصلات، وإعلان تعريفة الركاب بالموقف العمومي، وتشديد الرقابة، وضبط أي مخالفات من السائقين، على كافة الخطوط طبقا لتعريفة الركوب المقررة بعد تحريك أسعار المواد البترولية والغاز الطبيعي، أمس السبت، والتأكيد على وضع ملصقات التعريفة الجديدة على السيارات، واللوحات الإرشادية، داخل المواقف.

واستمع نصر، إلى قائدي السيارات والمواطنين حول تطبيق التعريفة الجديدة، وناشد محافظ كفر الشيخ، المواطنين، بالإبلاغ عن أي تجاوزات يقوم بها قائدو مركبات نقل الركاب، تخالف التعريفة المقررة، لنقل الركاب بين المحافظة والمحافظات الأخرى، ومراكز وقرى المحافظة.

كما تفقد المحافظ إحدى محطات

الوقود بالمدينة للاطمئنان على مدى توافر المواد البترولية، من السولار، والبنزين، وبيعها بالأسعار الجديدة للمواطنين.

وأهاب نصر بالمواطنين، التعاون للصالح العام، قائلاً: الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الدولة، أنقذت مصر من مشاكل اقتصادية لا يحمد عقباها، وان مصر تجاوزت أزمتها ومحنتها الاقتصادية، بهذه الإصلاحات الاقتصادية التي باتت ضرورية وحتمية، لصالح بناء الأجيال القادمة.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه تم تشديد الرقابة على المواقف وتكثيف المرور، مؤكدًا أنه سيتم توقيع جزاءات على السيارات التي تقوم بزيادة أجرة الركوب عن التعريفة التي تم إقرارها.