رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة أمنية للقضاء على المخدرات بالشعراء بدمياط

صورة اللواء مجدي
صورة اللواء مجدي ابو العز مدير امن دمياط

دمياط- عبده خليل:

شن اللواء  مجدي أبو العز، مدير أمن دمياط، حملة مكبرة على قرية الشعراء التابعة لمركز دمياط، اليوم الأربعاء، لمواجهة تجار المواد المخدرة.

شارك فى الحملة العميد سعيد شكري مدير البحث الجنائى، والعميد حسام الباز رئيس المباحث الجنائيةن بمديرية أمن دمياط، والمقدم على عامر مدير مكتب المخدرات، بمرافقة قوة من الأمن المركزى، وتمكنت الحملة من ضبط 5 من مروجى المخدرات بالقرية وبحوزتهما 5 كيلو بانجو وربع كيلو هيرين و2 سلاح ناري فرد خرطوش وعدد 4 طلقات من ذات العيار، كما تمكنت الحملة من تحرير 175 محضر مرافق وضبط 3 قضايا تموين  و13 مخالفة تموينية و3 قضية آداب متنوعة وفى مجال تنفيذ الأحكام  تم ضبط 3 أحكام جنائية و346 حبـس وعدد 345 غرامة و127 مخالفة كما تم تحصيل مبالغ غرامات ومخالفات بقيمة 5600 جنيه.

وصرح اللواء مجدي أبو العز للبوابة الوفد بأنه شهد الأسبوع الماضي توجيه أكثر من حملة سرية  نجحت فى ضبط  15 تاجرًا للمخدرات بقرية الشعراء مركز

وكل ما يقال عن  قرية الشعراء بؤرة لتجارة المخدرات كلام غير صحيح وهى مبالغة حيث إنها  قرية مثلها مثل  عشرات  القرى على مستوى المحافظة، ويتم توجيه الحملات إليها تباعًا لضبط مروجى تلك المخدرات بل هى حالات فردية بغرض الكسب غير المشروع فقط.

وأشار لم ولن يجرؤ أي مسجل أو عاطل ببيع المخدرات بالقرية بعد اليوم، ومن يفعل لا يلوم إلا نفسه وسوف أضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه بيع المخدرات ودمار شباب القرية.

واختتم حديثه قائلا: بالأمس بشخصي قمت بضط تاجر مخدرات بحوزته ربع كيلو  هيرين، والحملات مستمرة يوميًا حتى القضاء على البؤر الإجرامية بالقرية تماما.