عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. تعليم الفيوم تنظم مسيرة "انزل شارك في الانتخابات الرئاسية"

جانب من المسيرة
جانب من المسيرة

الفيوم ــ سيد الشورة:

 

نظمت مديرية التربية والتعليم بالفيوم مسيرة تحت شعار انزل شارك في الانتخابات الرئاسية 2018.

حضر المسيرة الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ومحمد عبدالله وكيل المديرية ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية ومديري المدارس والطلاب من جميع المدارس الحكومية والخاصة بالفيوم والعاملين بديوان مديرية التربية والتعليم بالفيوم والإدارات التعليمية والمدارس الخاصة بالفيوم.

انطلقت المسيرة من أمام ديوان مديرية التربية والتعليم بالفيوم متجهه إلى ميدان السواقي وقصر ثقافة الفيوم حاملة أعلام مصر، وردد الجميع انزل شارك في الانتخابات.. كن إيجابي.. انزل شارك.

وأشار وكيل الوزارة إلى أهمية مشاركة جميع العاملين في التربية والتعليم في الانتخابات الرئاسية 2018م من أجل دعم مسيرة التنمية ومن أجل نهضة وتقدم وتطور مصر الحبيبة. من أجل نجاح التجربة الديمقراطية، كما

يجب أن يعي المواطنين أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة والتي تلقي بتأثيرات إيجابية علي الوطن بأكمله.

وأوضح أن مصر تشهد طفرة اقتصادية تؤتي ثمارها نتيجة الاستقرار والأمان، وجزء من الاستقرار هو المشاركة في الانتخابات التي تؤكد أن الشعب المصري يعي أهمية المرحلة الحالية، وأضاف أن المشاركة في حد ذاتها تعبر عن اهتمام الشعب بالوطن، ويجب أن نظهر للعالم أن الشعب المصري حريص على وطنه ويشارك في الحياة السياسية، وترسيخ أركان الدولة وتمنح الوطن قوة داخليا وخارجيا.