رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة سوهاج يشارك في مؤتمر «شباب مصر.. آمال وطموحات»

جانب من مشاركة رئيس
جانب من مشاركة رئيس جامعة كفر الشيخ

شارك رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري، اليوم الأربعاء، في الحوار المجتمعي، الذي ينظمه الأزهر الشريف، تحت عنوان "شباب مصر... آمال وطموحات" لمناهضة الفكر المتطرف والإرهاب، والتصدي لكافة أشكال العنف، والذي عُقد بالمركز الثقافي بكفر الشيخ، تحت رعاية الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وتنفيذًا لتوصيات رئيس الجمهورية في مؤتمر الشباب الأول بشرم الشيخ واستمرارًا لسلسلة لقاءات الأزهر نحو مستقبل أفضل للشباب بالتنسيق مع كافة مؤسسات الدولة.

 

وجه رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري التحية لقائد المسيرة وحامل شعلة التغيير، لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وللشرطة المصرية ولجيش مصر العظيم.

 

قال القمري إن الشباب المصري يحتاج إلى توجيه وإرشاد وأن يضع له هدف محدد يصل إليه، ويقوم بتعزيز قدراته وتنمية مهاراته من خلال الدورات التدريبية والدراسة لتوفير كل مقومات هذا الهدف.

 

كما أشار رئيس جامعة كفر الشيخ إلى يوجد فجوة بين طموحات وآمال الشباب وبين الفرص المتاحة بالمحافظة والمحليات والبنوك ولابد من التنسيق بينهم لتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة.

 

وأكد القمري أن الجامعة على استعداد بأن تقوم بدور الوسيط بين الشباب والمحافظة لما بها من مقومات تؤهلها للقيام بهذا الدور وتأهيل الشباب وتدريبهم من أجل النهوض بالدولة، حيث أن بلادنا لديها المقومات الطبيعية والكوادر البشرية التي تستطيع تحقيق الإنجازات الهائلة ولكننا بحاجة لتسهيل الإجراءات فالقضاء على الإرهاب يكون بتوفير فرص العمل والتنمية الحقيقية.