رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4 مرشحين للنواب بينهم سيدة.. "أصحاب مزاج"!

4 مرشحين للنواب بينهم سيدة.. أصحاب مزاج!
الإسكندرية - بوابة الوفد - شيرين طاهر:

كشفت نتائج التحليل الطبية لمرشحى انتخابات البرلمان القادم عن تعاطي 4 مرشحين للمواد المخدرة.

وقد أشارت تقارير مستشفى شرق المدينة ورأس التين إلي أن من بينهم احدي المرشحات، وتم رفع مذكرة إلي اللجنة العليا للانتخابات لاتخاذ اللازم ضدهم.
وقال مسئول طبي رفض ذكر اسمه بالإسكندرية، إن التحاليل أثبتت تعاطي 4 مرشحين للمواد المخدرة من بينهم سيدة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، بالإضافة إلي وجود مرشح

يعاني من ورم في المعدة، وآخر حاول الهروب من التحليل عن طريق خلط مياه الصنوبر بالبول، وتم اكتشاف الواقعة بمستشفي القباري وتحرير مذكرة.
وأضاف المسئول أن كل هذه النتائج تم رفعها إلي اللجنة العليا للانتخابات بالقاهرة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة واستبعاد المرشحين، وتم تحرير المذكرة اللازمة بأسمائهم لمحاسبتهم قانونياً.
وفى سياق متصل تسبب الطقس السيئ في انخفاض
أعداد المتقدمين من المرشحين للانتخابات البرلمانية لتقديم اوراقهم فى اليوم الرابع على التوالى مقارنة باليوم الأول.
وصرح المستشار سعد السعدنى رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات البرلمانية بالإسكندرية بأن إجمالى عدد المرشحين بلغ حتى اليوم الرابع 300 مرشح منذ فتح باب الترشيح.
وأوضح «السعدنى» أن إجمالي عدد المرشحين الذين تقدموا بطلبات ترشحهم على مدار الثلاثة أيام بلغ 300 مرشح، بينهم 270 من محافظة الإسكندرية، و30 مرشحًا من محافظة مرسى مطروح.
وأشار «السعدنى» إلى أن اليوم الرابع  لتلقي طلبات المتقدمين للترشح للانتخابات البرلمانية ، شهد إقبالاً ضعيفًا من قبل المرشحين.