رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس لجنة انتخابات بالغربية ينفي اقتحام مكتبه

بوابة الوفد الإلكترونية

نفى المستشار حسام طرطير، رئيس لجنة انتخابات بالغربية، ما تردد عن اقتحام مكتبه من قبل المرشحين، موضحًا أن هناك تزاحمًا وتدافعًا من قبل المرشحين؛ بسبب الأسبقية لتقديم أوراقهم، وبسبب التدافع تم اجتيازهم الحواجز التى وضعتها قوات الشرطة، وأن التزاحم أمام قاعة الترشح بسبب اصطحاب المرشحين لأكثر من شخص برفقتهم.

وشهد مجمع محاكم طنطا زحامًا شديدًا أمام مكتب رئيس المحكمة المستشار حسام طرطير، والمكان المخصص لتقديم أوراق الترشح للبرلمان، وتدافع المرشحين لتقديم أوراقهم، وسط حالة من الغضب والاستياء بسبب سوء التنظيم.

وأكد عدد كبير من الحاضرين لتقديم أوراق الترشيح أن هناك بعض الشباب ليس لهم صفة، وحاضرين مع بعض المرشحين، وتسببوا فى زحام شديد بالقاعة؛ الأمر الذى تسبب فى حالة من الهرج والزحام بدون أى داعٍ.

وعبر عدد من المرشحين عن غضبهم

واستيائهم من سوء التنظيم، وطالب المرشحون من المستشار حسام طرطير رئيس اللجنة المشرفة على تلقي طلبات الترشيح بعدم دخول أي فرد إلا من يحمل المستندات الخاصة بالترشح للبرلمان، مؤكدين أن هناك من يقوم بالوقوف فى الطابور، وليس له صفة بالترشح إلا أنه يعطل العمل بوقوفه داخل القاعة.

مطالبين بجعل شخص واحد فقط بصحبة المرشح ليكون مساعدًا له فى ترتيب الأوراق أو التحرك لإنجاز أى عمل لاستكمال الأوراق خاصة وأن الأوراق المطلوبة للترشيح معروفة من خلال الصحف وتعليمات اللجنة العليا للانتخابات.