رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

برلمانية الوفد : عمال مصر وقود التنمية ومعول البناء.. والدولة المصرية ستظل باقية وشامخة بسواعد أبنائها

برلمانية الوفد : عمال مصر وقود التنمية ومعول البناء.. والدولة المصرية ستظل باقية وشامخة بسواعد أبنائهاالنائب سليمان وهدان رئيس الهيئه البرلمانيه لحزب الوفد بمجلس النواب

حازم العبيدي

تقدم النائب سليمان وهدان، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس النواب، بالتهنئة إلى عمال مصر مؤكداً بأن عمال مصر هم وقود التنمية ومعول البناء الذي ارتكزت عليه الدوله المصرية لعقود من الزمن موجها التحيه لهم ، بالتزامن مع عيد العمال الذي يوافق الأول من مايو كل عام.

وقال وهدان في بيان له اليوم بأن الوفد يثمن ويؤكد علي نضال العمال عبر التاريخ ، ودورهم في بناء وطنهم الغالي بسواعد الرجال الابطال ، مؤكدا أنَّ قيمة الإنسان تقدر بقيمة ما يؤديه من خدمة لمجتمعه ووطنه وأمته ، وان عمال مصر هم  ركيزة

أساسية لبناء الوطن.

واضاف وهدان أن البناء مستمر والدوله المصريه باقيه وشامخه رغم التحديات بسواعد أبنائها من مختلف الفئات وفي مقدمتهم العمال الأوفياء الذين لم يبخلوا بجهدهم من أجل الوطن ايمانا منهم بأن العمل هو الطريق الوحيد للتنمية .
ووجه وهدان كلمة للعمال أكد فيها بأن رسالتكم ساميه في سبيل بناء وطنكم بالجهد والعرق وسنجني سويا الثمار والخير لوطننا وللأجيال القادمه.