رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بحضور قيادات الوفد وكبار العائلات

طارق يوسف مرشح «البدرشين – العياط» خلال مؤتمر جماهيري حاشد: أسعى لتحقيق العدالة الاجتماعية .. والنهوض بالتعليم على رأس أولوياتى

طارق يوسف مرشح  «البدرشين – العياط» خلال مؤتمر جماهيري حاشد: أسعى لتحقيق العدالة الاجتماعية .. والنهوض بالتعليم على رأس أولوياتى
كتب – أحمد عبدالله وفاطمة عيد – تصوير أشرف شبانة ومحمد طلعت:

أهالي الدائرة يعلنون دعمهم المطلق لابن الوفد

 

 عقد طارق يوسف مرشح حزب الوفد فى انتخابات مجلس النواب على مقعد فردي رقم 27  بدائرة البدرشين والعياط  مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية مزغونة التابعة لمركز البدرشين، وذلك وسط تأييد كبير من أهالى الدائرة.

حضر المؤتمر رموز من كبار العائلات وكوادر وشخصيات عامة ومشايخ البدرشين والعياط، التي جاءت لتقديم الدعم والمساندة للكاتب الصحفي طارق يوسف خلال المرحلة القادمة، فضلا عن الحضور المميز لأعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد، وعلى رأسهم طارق تهامي عضو مجلس الشيوخ، والدكتور محمد نصر عميد معهد القلب سابقا، ومحمود سيف النصر، وأعضاء لجنتي الوفد بالبدرشين، وراضى شامخ نائب رئيس اللجنة النوعية للشباب في حزب الوفد، ورئيس لجنة الوفد بكرداسة، ومحمد محروس رئيس لجنة الوفد بمركز الجيزة والدكتور مصطفى عبدالرازق مدير تحريرالوفد، وعلى خميس مدير تحرير الوفد، وصادق حشيش مدير تحرير الوفد، و فتوح محمد، مدير التحصيل بالوفد، والاعلامى محسن داوود والإعلامى محمد لاشين، وعواقل ومشايخ وكبار العائلات والقبائل العربية وعدد من الصحفيين، بالإضافة الى حشد كبير من الشباب الداعمين له وأهالى البدرشين وعدد من أهالى القرى المجاورة لتدعيم طارق.

وينافس الكاتب الصحفي طارق يوسف عضو حزب الوفد ونائب رئيس اللجنة العامة للوفد بالجيزة، في انتخابات مجلس النواب على مقعد فردي بدائرة البدرشين والعياط، حيث يتنافس على دائرة الدقي والعجوزة قسم الجيزة 18 مرشحًا فرديا على مقعدين.

وقد عكف «يوسف»، على تقديم برنامج انتخابي قوي يهتم من خلاله بالزراعة والقطاع الصحي والتعليم والصرف الصحي والنقل العام في إطار محافظة الجيزة. وقال الكاتب الصحفي طارق يوسف مرشح حزب الوفد بمجلس النواب، إن بلدة مزغونة تقع في منتصف مركزي البدرشين والعياط، مؤكدا أن هناك ٦٠ قرية تعانى من نقص الخدمات بها، وأن البدرشين تحتاج إلى تغطية هذه المشكلات وذلك لتحسين الخدمات، واستفادة المواطنين بها.

وأضاف «يوسف»، خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري الحاشد الذي أقيم مساء أمس الأول الجمعة بقرية مزغونة، بالبدرشين، أن أبسط الخدمات التي يمكن تقديمها للمواطنين خلال الفترة القادمة تفعيل مبدأ العدالة الإجتماعية، وذلك لوصول الخدمات لمستحقيها، مشيرا إلي أن هناك العديد من القرى تعاني من نقص الخدمات مثل قرية سقارة السياحية، مطالبا بإعادة توزيع الثروات كي تحصل هذه القرى على حظ أوفر من الخدمات.

وأشار «يوسف»، إلى أن جميع الصحفيين يؤدون دورا مهما يفوق دور النواب وذلك من خلال تقديم الخدمات للمواطنين والتسهيل عليهم ، موضحا أن هناك الكثير من الطرق التى تعانى من إهمال جسيم بها مما يصعب على الجميع السير عليها ، مؤكدا أنه لابد من تطوير هذه الطرق نظرا لأهمية مركز البدرشين والعياط .

وفى مجال التعليم أكد مرشح حزب الوفد أن البدرشين والعياط تعانيان من نقص فى عدد المدارس، راجياً الموافقة على إقامة مدارس جديدة حيث إن الكثافة تتخطى الـ100 طالب فى الفصل.

وقال محمود سيف النصر، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن المرشح طارق يوسف دائما فعال متحرك ولا يريد جزاء ولا شكورا من أحد، ويحب دائما أن يكون بجانب أهالي

بلدته، فعلى مدار تاريخه الطويل يركز في تقديم الخدمات لأهل البدرشين والعياط.

ودعا «سيف النصر»، خلال كلمته بالمؤتمرالإنتخابي للمرشح طارق يوسف، أهالي دائرة البدرشين والعياط بأن لا يبيعوا أصواتهم لأحد مهما كان الثمن، لأن نائب كرتونة الزيت والسكر تنتهي علاقته بالأهالي فور نجاحه، مطالبا الأهالي بدعم الكاتب الصحفي طارق يوسف في مسيرته استمراره في تقديم الخدمات والدعم لمركز البدرشين والعياط.

ومن جانبه قال النائب طارق تهامي، عضو مجلس الشيوخ والهيئة العليا لحزب الوفد، إن قرى مركز البدرشين والعياط قدموا الدعم والمساندة للزعيم سعد زغلول في وقت لم يكن فيه انترنت ولا وسائل تواصل اجتماعي، حيث تعد البدرشين مركز الوطنية المصرية في محافظة الجيزة.

وأضاف «تهامي»، خلال كلمته بالمؤتمرالانتخابي للمرشح الوفدي طارق يوسف، بأن حزب الوفد هو بوتقة تتسع للجميع صاحب العمل والعامل فكل منهما له حقوق وواجبات، حيث يتبنى الوفد مبدأ العدالة الاجتماعية الذي ظهر مع الزعيم مصطفى النحاس، حتى يعيش الجميع في مستوى جيد.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن الكاتب الصحفي طارق يوسف دائما منحاز لبلده البدرشين وخدمة الأهالي فهو لديه القدرة على مناقشة التشريعات والرقابة وخدمة أهل دائرته، مؤكدا أن النائب الذي يخدم المواطنين هو المستمر وليس النائب الذي يفوز بالأموال.

ولفت النظر الى أن طارق يوسف قدم العديد من الخدمات منذ 15 عاما لأهل دائرته فلابد من دعمه لاستكمال مسيرة الخدمات، موضحا أن هذا هو الدور المنوط به لتقديم الدعم والمساندة لأهالي دائرته.

وأعرب الدكتور محمد نصر عميد معهد القلب سابقا، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، عن تأييده الكاتب الصحفي طارق يوسف في ترشحه لانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠، وذلك لأسباب عديدة أهمها حبه للعمل الخيري وخدمة المواطنين.

وأضاف «نصر»، خلال كلمته بالمؤتمر الإنتخابي لمرشح دائرة البدرشين والعياط طارق يوسف، أنه كثيرا ما تلقى حالات مرضى عن طريق الكاتب طارق يوسف لخدمتهم ومعالجتهم، ويعد هذا هو فكر عضو مجلس النواب خدمة أهالي دائرته ووضع التشريعات والقوانين.

وأكد نصر، أننا بالتأكيد سنرى طفرة في دائرة البدرشين والعياط فور نجاح الكاتب طارق يوسف وتمثيله للدائرة في مجلس النواب، وذلك لأنه يحمل فكر ورؤية حزب الوفد وهو الرأسمالية الاجتماعية والثوابت الوطنية والاهتمام بالتعليم والصحة والعدالة الاجتماعية.

وقال المستشار سعد فرج، الذى حرص على دعم الكاتب الصحفى طارق يوسف من خلال إدارة المؤتمر وتوزيع الكلمات، قائلا: بأن جميع القرى تشهد على خدمات وبصمات الكاتب الصحفى طارق يوسف بها وذلك من خلال وقوفه بجانب أهالى الدائرة فى حل المشكلات والنزاعات وذلك حتى يستفيد منها الجميع.

وقال عصام غنيم الدالى أحد كبار العائلات بالجيزة،  بأن العيد القومى لمحافظة الجيزة  فى مارس

مما يذكرنا بأحداث مارس 1919  داعيا الجميع بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح جميع الشهداء.

وأعرب عن تأييده للمرشح الوفدى طارق يوسف واصفا إياه برجل الخدمات والشارع داعيا جميع اهالى البدرشين والعياط بحسن الاختيار فالصندوق فرصة حقيقية للتغيير ولابد من وقوف الجميع صفا واحد مع المرشح الوفدي طارق يوسف حيث انه يملك فرصة حقيقية للتغيير.

 وقال على مرعى تركى، بأنه لابد من حشد الجميع للوقوف بجانب الكاتب الصحفى طارق يوسف نظرا لخدماته الملموسة تجاه جميع قرى البدرشين حيث قدم العديد من الخدمات التي لا يمكن أحد أن ينكرها فى مساندة ودعم الأهالى خلال السنوات الماضية.

وقال الاعلامى محسن داوود مقدم برنامج  حق عرب على قناة الحدث، بأن الكاتب الصحفى طارق يوسف أحد الصحفيين المهمومين بمشاكل بلدهم، مؤكدا أنه نائب خدمى داعيا جميع المواطنين حسن الاختيار لمن يمتلك الضمير ويخدم بلده وذلك من خلال الفكر الثقافى التشريعي مشيرًا إلى أن ترشح الكاتب الصحفي طارق يوسف في انتخابات مجلس النواب على مقعد فردي بدائرة البدرشين والعياط، فرصة ذهبية لأهالى الدائرة داعيا الجميع بالتكاتف لدعمه فى البرلمان القادم .

وقال الشيح محمد رمضان بأن ترشيح الكاتب الصحفي طارق يوسف لخوض الانتخابات القادمة فرصة كبيرة للبدرشين نظرا لوقوفه فى حل الكثير من المنازعات وحل مشاكل الطرق والإنارة متمنيا له التوفيق فى الفترة القادمة .

وأبدى المستشار جمال عثمان شلبي، أن الكاتب الصحفى طارق يوسف رجل خدمات فهو نائب بدون كرسى فى البرلمان حيث قدم الكثير من الخدمات لأهالى الدائرة مبديا دعمه بالإنابة عن جميع المحامين بقرية مزغونة للكاتب الصحفي طارق يوسف لأنه يستحق ذلك .

وقال المستشار طارق بكار، أن الكاتب الصحفى طارق يوسف قد خاض التجربة قبل الوصول للبرلمان حيث يسعى باستمرار إلى حل جميع المشكلات فى البدرشين والعياط وذلك دون كلل او ملل مؤكدا أن برنامجه الانتخابي أنه متواجد دائما وسط الجميع مطالبا الجميع بدعمه والوقوف بجانبه لنجاحه فى البرلمان القادم .

وأبدى المهندس محمد سعد المتناوى مؤسس موقع البدرشين أونلاين، دعمه للكاتب الصحفى طارق يوسف حيث إنه قدم الكثير من الخدمات لأهالى الدائرة ويحتاج إلى دعم الكثير من المواطنين والوقوف بجانبه فى الفترة القادمة وذلك للوصول إلى البرلمان القادم واعطاءه قوة لتحقيق كم كبير من الخدمات التى تحتاجها الأهالى، حيث أنه يشعر بهموم المواطنين ويقوم بمساندتهم فور سماعه أى أضرار تمسهم.

وقال الدكتور منتصر الشيخ، بأن الكاتب الصحفى طارق يوسف حريص دائما على خدمة أهالى البدرشين وذلك من خلال تقديمه الدعم والمساندة لهم فضلا عن وقوفه بجانب المواطنين فى الشارع وسعيه دائما لخدمة الكثير وحل مشاكلهم دائما داعيا الجميع الوقوف بجانبه حيث أن يستحق ذلك بجدارة.

وأكد محى رشدان أن الكاتب الصحفى طارق يوسف من الكوادر الهامة التي تساعد المواطنين فى الشارع فهو رجل خدمات يسعى دائما لحل المشاكل بدون توقف حيث يعمد دائما إلى حل مشكلات المواطنين والوقوف بجانبهم باستمرار .

وأبدى  عمر مكرم شنب، تأييده للكاتب الصحفى طارق يوسف، وذلك لترشحه لانتخابات مجلس النواب القادمة داعيا جميع أهالى البدرشين والعياط الوقوف بجانبه ودعمه لخوض هذه المعركة وذلك لخدماته المستمرة على مر السنوات الماضية .

وقال المحاسب عبدالوهاب بهلول إن الكاتب الصحفى طارق يوسف قدم العديد من الخدمات خلال السنوات الماضية لأهالى الدائرة حيث إنه يقوم بخدمة الجميع دون تفرقة ويقف لحل جميع المشكلات بجميع أنواعها من خلال نشرها فى جريدة الوفد ومواجهة المسئولين وذلك حتى يتم حلها .

وأكد عبد الستار عبد الفضيل نائب رئيس لجنة الوفد فى البدرشين ، بأن الكاتب الصحفى طارق يوسف قد لاقى قبولا كبيرا من جميع المواطنين حيث أنه صاحب سجل حافل وتاريخ كبير فى الأنشطة الخدمية مطالبا جميع الشباب الوقوف بجانبه ودعمه المواطنين هم بوابة المرور طارق يوسف للوصول إلى البرلمان القادم.