رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسني حافظ يطالب بزيادة الحضانات والعناية المركزة بالإسكندرية

النائب حسني حافظ
النائب حسني حافظ عضو مجلس النواب

أكد النائب حسني حافظ، عضو مجلس النواب، ضرورة عمل وزارة الصحة علي إدخال المباني التابعة لها في محافظة الإسكندرية في الخدمة الطبية، للمساهمة في دعم المنظومة الصحية والنهوض بها، والتغلب علي الإشكاليات التى تواجهها مع العمل علي دعم زيادة الحضانات والعناية المركزة.

 

جاء ذلك في الجلة العامة الثلاثاء،  موجها الشكر  لرئيس مجلس النواب، علي  فتحه ملف  الشهر العقاري،  ومطالبته بعمل هيئة مستقله لها، مؤكدا علي أن الشهر العقاري  يعد عذاب للمواطنين والحكومة مطالبه بتطويره والنهوض به.

 

من جانبه طالبت مي البطران، عضو مجلس النواب،  وزير العدل بإعادة النظر في وجوبية دفع المحاضر التي تُحرر للخيالة والجمالة بمنطقة الهرم بما يتناسب مع وضعهم الاقتصادي، مشيرة إلي أن هناك محاضر تحرر ضد نفس الاشخاص وقيمتها تتراوح ما

بين 3 إلي 50 ألف جنية، قائله : " هل من المعقول أن يدفع خيال وجوبياً 50 الف جنية، الناس بتبكي بالدموع والدم،  وهؤلاء الاسر تعمل منذ 150 عاماً ".

 

وفي سياق متصل، وجهت البطران بياناً عاجلاً أخر لوزير الزراعة بشأن العفن في البطاطس، وطالب الدكتور علي عبد العال "البطران" بعدم القراءه من الهاتف المحمول، بقوله : ممنوع القراءه من الورقة أو أي وسيله أخرى"، واستكمل حديثة ممازحا : الكلام اللي ذكرتيه عايز لجنة تقصي حقائق.