عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس البرلمان: الشعب المصري لا ينسى للرئيس السيسي تلبية ندائه لحمايته

علي عبدالعال
علي عبدالعال

 قال د. علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إن الشعب المصري لا ينسى للرئيس عبدالفتاح السيسي، وقفته العظيمة وتلبية ندائه لحمايته من فئة قليلة ضلت سواء السبيل، أرادت استلاب هوية الوطن، وتفتيت لُحمته وتحويله إلى بركة من الدماء والأشلاء.

 جاء ذلك في برقية تهنئته للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، قائلًا: "يطيب لي باسمي واسم أعضاء مجلس النواب، أن أتقدم إليكم بخالص التهنئة القلبية وأزكاها بحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم وعلى شعب مصر العظيم بالخير واليمن والبركات، وأن يرفُل بقيادتكم في ثياب العزة والمنعة والأمن والأمان".

وأكد عبدالعال أن ما تحقق على أيدي الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ أن منحه الشعب ثقته، كثير وعظيم في وقت كانت تحيط بنا فيه الأنواء، ويتربص بنا الأعداء، فبذل

غاية الجهد للوفاء بالأمانة، وهي عظيمة حتى استطاع أن يبلغ بمصر وشعبها مرفأ الأمن والاستقرار ليعيش كل مواطن آمنًا في سربه، عزيزًا في وطنه، في دولة مدنية حديثة، تغلق الأبواب أمام أي فساد، وتفتح طريق المستقبل الذي تتحقق فيه طموحات الأجيال، والتلاحم بين فئات المجتمع وحماية نسيجه ووحدته الوطنية، والحفاظ على هيبة الدولة، ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية، بفضل حرصه على تعزيز وتقوية العلاقات العربية والأفريقية، واتباعه سياسة متوازنة تؤمن باتباع السلم في حل النزاعات الإقليمية.