رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس محلية النواب يطالب بإعداد الخريطة الاستثمارية المتكاملة لمصر

المهندس أحمد السجيني
المهندس أحمد السجيني

قال المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدازة المحلية بمجلس النواب، إن مصر لابد أن يكون  لديها خريطة استثمارية علي مستوي الجمهورية، بشكل متكامل بين الوزارات المختصة بالحكومة وليس بشكل منفرد من جانب أحد.

جاء ذلك في كلمته باجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، وبحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتورة نيفين جامع رئيس جهاز المشروعات الصغيرة، لعرض الخريطة الاستثمارية للوحدات المحلية ويتناول الاجتماع عرض الخريطة الاستثمارية للوحدات المحلية على مستوى الجمهورية والجهود المبذولة للتنسيق بين أطراف وشركاء النجاح لتحقيق المستهدف من تنفيذ تلك الخريطة على أرض الواقع .

وأكد السجيني أن تحركات كثيرة تتم من جانب وزارة التنمية

المحلية، وأيضا وزارة التضامن وجهاز المشروعات الصغيرة، من خلال مشروعات استثمارية،ولكن التكامل لهذه المشروعات ضرورة من خلال الخريطة الاستثمارية الكاملة،،مؤكدا علي ضرورة وجود رؤية متكاملة من جانب الحكومة لخريطة استثمارية بكل الأدوات لدعم الدخل القومي للدولة المصرية.

ولفت رئيس اللجنة إلي أنه لمس من خلال وزيرة الاستثمار د. سحر نصر، أن الخريطة في الإهتمامات وتعمل الحكومة في إطارها بخلاف الفترات الماضية التي لم يكن هناك رؤيه في هذا الصدد