رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب برلماني: السياحة والاستثمار والصحة والتعليم أبرز تحديات الحكومة الجديدة

 النائب عماد سعد
النائب عماد سعد حمودة

 قال النائب عماد سعد حمودة، إن الحكومة الجديدة أمامها العديد من التحديات، أبرزها ملف الاستثمار والسياحة، والمصانع المغلقة، والصحة، والتعليم، ومياه الشرب، والصرف الصحى.

 أشاد حمودة بتشكيل الحكومة الجديدة، وضمها لكوادر وعناصر تتمتع بخبرة كبيرة فى مجال عملها، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من النجاحات فى القطاعات كافة، وذلك من خلال استكمال الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التي بدأت الحكومة السابقة بتوجيهات القيادة السياسية فى تنفيذها على أرض الواقع فى السنوات القليلة الماضية.

 وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة مواجهة جميع أنواع التجاوزات فى ملف الدعم، وذلك من خلال وضع قاعدة بيانات حقيقية تضمن وصول الدعم إلى مستحقيه للقضاء

على ظاهرة سارقى الدعم، وفتح ملف الأزمة السكانية، وأن تتخذ هذه الحكومة الإجراءات والبرامج التنفيذية لعلاج هذه الأزمة، محذرًا من الإهمال والتكاسل فى فتح هذا الملف، مشددًا على ضرورة تفعيل دور جميع الأجهزة الرقابية للتصدى لكل محاولات الفساد وإهدار المال العام.

 أدى اليوم، الخميس، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء الجديد، اليمين الدستورية، لتولى مهام وزير الإسكان فى التشكيل الوزارى نفسه، وتضمن التشكيل تعيين 12 وزيرًا جديدًا.