دجال دمياط يبيع "عفريت" في زجاجة بـ 150 ألف جنيه

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 12 أبريل 2011 16:18
دمياط- عبده خليل:

تجربة مثيرة انفردت بها" بوابة الوفدالالكترونية" وعاشت أحداثها لحظة بلحظة داخل أحد المنازل بمدينة فارسكور محافظة دمياط لترصد معاناة أهالي المنزل المنكوب بالجن.

البداية كانت متمثلة في بعض الأحداث الغريبة داخل منزل ربيع أبو العوض نجار الباب والشباك، حيث أصدر الجن حكمه على تلك الأسرة بمغادرة المنزل عن طريق بث الرعب والخوف في قلوب أصحاب المنزل بإشعال النار. ومع تكرار السيناريو يوميا أدركت الآسرة أن هناك أمرا غير طبيعي يحدث لهم ومع توقف الجن عن عمليات الحرق إلا أنه اتجه الى سرقة فردة واحدة من الأحذية الخاصة بأصحاب المنزل .

كما قام الجن بسرقة النقود التي تتطاير أمام أعين سكان

المنزل وتقطيع الملابس الداخلية فقررت الأسرة مغادرة المنزل بعد حرق الجن للمنزل بالكامل .ولم يكتف بذلك بل كرر نفس الحريق داخل المنزل الجديد .

وقال ربيع أبو العوض، أحد سكان المنزل والشقيق الاكبر: إن الجن أشعل الحرائق داخل جسم شقيقة عصام وشقيقته نادية ، وجعلهم ذلك في شبة عزلة عن الناس مما اضطره الى ترك العمل .

وأكدت الام بأن عيني شقيقها عصام أصبحتا تسيل منهما الدماء في حالة بكائه مما جعلها في حالة نفسية سيئة وهو نفس الشيء الذي أكده ربيع حيث أشار

إلى أنه لجأ إلى جميع المشايخ والمتخصصين في علم الروحانيات ابتداء من جنوب سيناء حتى محافظة الدقهلية ودمياط ولكن دون جدوى ومازالت الحرائق مستمرة داخل المنزل .

وطالب مشايخ الأزهر الشريف بدمياط بضرورة التدخل وإيجاد حل قبل أن يقضى الجن عليهما وخاصة بعد ما خسر كل شيء وأصبح لا يملك من حطام الدنيا شيئا .

وقال ربيع : توجهت إلى الهنداوى من مدينة كفر سعد وهو أشهر دجال في محافظة دمياط حيث يقوم بفك العمل أو وضعه ب 5000 جنيه وهو من مشاهير الدجالين وباع العفريت بـ150 ألف جنيه داخل زجاجة لرجل سعودي وتم القبض عليه.

وقال إنه يضع العمل السفلى في مقبرة تحت رأس واحد ميت أو داخل المقابر عن طريق دفان المقابر مقابل 500 جنيه ، وقالوا لي ادفع 2000 جنيه مقابل فك العمل عن طريق القط الأسود .

 

 

أهم الاخبار