رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عمارة:خطايا نظام مبارك عجلت بإسقاطه

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 15 مارس 2011 12:34
خاص- بوابة الوفد:

هاجم الدكتور محمد عمارة نظام الرئيس السابق حسنى مبارك وحمله مسئولية الاساءة للوطن بارتكابه خطايا فى حق الشعب المصرى

عجلت بسقوطه على يد الثورة الشعبية التى قادها الشباب في 25 يناير وكان من أهم هذه الخطايا خطيئة الحصار الظالم الذي فرضه نظام العار على مليون ونصف المليون من سكان قطاع غزة ـ وذلك كراهية في حماس وخدمة لإسرائيل!.. وبهذا الحصار الظالم الذي تجاوز عمره السنوات.. والذي مات فيه الكثيرون مرضاً وجوعاً .

وأضاف فى مقاله بصحيفة "المصريون" الإلكترونية أن النظام طبع العلاقات مع

الكيان الصهيوني، وتاجر رجال أعماله مع الصهاينة، فأمدوهم بالغاز الطبيعي (بثلث السعر العالمي) وقودًا لآلة الحرب الصهيونية.. وباعوا للصهاينة الحديد والأسمنت، اللذين تبنى بهما المستوطنات الصهيونية وجدار الفصل العنصري، الذي يبتلع القدس وفلسطين!..

وأوضح أن النظام السابق قام بتفكيك مفاصل المجتمع المصري – بتدمير النقابات المهنية والعمالية.. ومسخ الأحزاب السياسية.. ومحاولة إفساد القضاء المصري ـ بالترغيب.. والترهيب.. والانتدابات والإعارات.. والاختراق بواسطة ضباط الشرطة الذين يحصلون على ليسانس الحقوق، لتمتلئ بهم

مقاعد النيابة ومنصات القضاء.

وقال عمارة إنه في مصر بلد النيل، ولأول مرة في التاريخ تحدث "مشكلة عطش".. كما جعل الشعب المصري يقدم الضحايا في الزحام على الحصول علي رغيف الخبز الحاف! بالإضافة إلى أن جريان ماء النيل من بلاد المنبع إلى مصر مهدد، لأول مرة في التاريخ ـ بسبب الهوان الذي أوقعه بمصر نظام العار هذا..

ولفت إلى أن نظام العار هذا هو الذي أوقع 40% من سكان مصر تحت خط الفقر، بينما حاز قلة من اللصوص والسماسرة الأرقام الفلكية من الثروات التي جمعت من السحت والحرام.

كما أنه زور إرادة الأمة فيما سمي بالانتخابات والاستفتاءات على النحو الذي لا نظير له في أي بلد من بلاد الدنيا.

 

أهم الاخبار