بالفيديو.."آسف ياريس": كسبنا الرهان!

الصفحه الاخيره

الاثنين, 04 يونيو 2012 15:32
بالفيديو..آسف ياريس: كسبنا الرهان!
كتبت- ياسمين عبد التواب:

مستعينة بأغنية الفنان محمد فؤاد "أنا حقى ما بيتسابش"، قدمت صفحة "أنا آسف ياريس" مقطع فيديو للرد على الاحكام القضائية فى محاكمة القرن.

وحرص أبناء مبارك على وضع لقطات فى الفيديو من عناوين حوادث القتل والاختطاف والفوضي التى وقعت بعد الثورة وخلال الفترة الانتقالية، ونشرت عنها المواقع الإلكترونية والصحف، زاعمة من خلالها أن حق مبارك لن يضيع، وانه من سينتصر فى نهاية المشوار.
ونشرت الصفحة رسالة الى جميع أبناء مبارك، تهنئهم فيها بـ" كسب الرهان" على نزاهة رئيسهم المخلوع، ونص الرسالة

كالآتى:
"مالى أشوف بأعينكم الحسرة والقهر، ألا يكفيكم أنكم أثبتوا للعالم أنكم صح والعالم كله خطأ.. ألا يكفيكم أنكم راهنتوا على نزاهة الرئيس مبارك وفزتم، الا يكفيكم أنكم أثبتوا نفاق الشعب المصرى وأثبتم ولاءكم، ألا يكفيكم أن رئيسكم ليس بسارق وليس بهارب، الا يكفيكم أن القضاء أدانه واعترف ببراءته فى نفس الوقت، الا يكفيكم أن الحكم سياسى خوفاً من الشارع، الا يكفيكم أن رئيسكم صامد كالجبل
رافعا رأسه للسماء، الا يكفيكم أن يقاتل الرئيس مبارك حتى الرمق الأخير من أجلكم،
الا يكفيكم أن رئيسكم لم يستغل منصبه، الا يكفيكم أن رئيسكم لم يقبل اللجوء السياسى او الهروب، الا يكفيكم ان يتعلم العالم كله من وفائكم، الا يكفيكم أن يستمد الرئيس مبارك قوته منكم، ألا يكفيكم أنكم تقفون أمام أعتى الامواج والاعاصير وحدكم، الا يكفيكم أنكم لم تتلونوا ولم تتغيروا، ألا يكفيكم أنكم أثبتوا وجودكم وأجبرتوا الجميع على الاعتراف بكم، الا يكفيكم أنكم أثبتوا أن الشعب المصرى لم يحترم حاكما أو رئيسا، الا يكفيكم أنكم آخر المواطنين المحترمين، وأخيرا .. ارفعوا رأسكم فوووق فأنتم أبناء مبارك".

شاهد الفيديو
https://www.youtube.com/watch?v=WkzyR6DJ01Q
شاهد انهيار أبناء مبارك
http://www.youtube.com/watch?v=zHo6MokkCCE

أهم الاخبار