فيديو.. عكاشة للإخوان: "إنتوا بتغسلوا وشكوا بعد ما تشاوروا السفيرة الأمريكية"

الصفحه الاخيره

الخميس, 24 مايو 2012 14:17
فيديو.. عكاشة للإخوان: إنتوا بتغسلوا وشكوا بعد ما تشاوروا السفيرة الأمريكيةالإعلامى توفيق عكاشة
كتبت - ناهد إمام:

"المشير طنطاوى أثبت أنه خليفة للمشير أحمد اسماعيل على، وأنا بقوله أنت عبرت بمصر"، هكذا استهل الإعلامى توفيق عكاشة حديثه للإعلامية حياة الدرديرى على قناة الفراعين مساء أمس الأربعاء.

وتابع عكاشة: "ربما الذى لا يفكر بعمق يرى ان انتصار اكتوبر يقل عما فعلته القوات المسلحة خلال العام والنصف، لكن أنا بقول فى الحرب كان كل شىء معلوم، أما المعركة التى دخلتها مؤخرا فكانت شرسة شديدة الوطيس مع عدو لا تعرفه، لابد ان نتحدث عن البراعة التى كان عليها القوات بقادتها لابد ان تدرس فى تاريخ الجيوش فى العالم، وفلسفتها، وقدراتها، وعبورها بشعب يزيد على 90 مليونا، بأقل ما يمكن ان يتصوره احد من خسائر، وضرب قوات الشرطة هو اللى سبب خسائر اقتصادية لم تشهدها مصر".
وأكد عكاشة أنه يسبق الحديث عن سباق الرئاسة الحديث عن القوات المسلحة، قال:

"قبل أن نتكلم عن رؤساء قادمين او سباق لابد ان يرسخ فى وجدان شعب مصر، ايها الشعب العظيم ان لم تكن تملك هذه القوات كنت لم تعبر".
وأشاد عكاشة بسوريا قائلا: "لولا القوات المسلحة فى سوريا لكانت انهارات لكن هناك حدث خطأ وهو استدراج القوات المسلحة للمواجهة، وهما حاولوا هنا بس فشلوا".
وعلق عكاشة على اليوم الأول للانتخابات بأنه كان يتوقع اختراقات من جانب من يسمون أنفسهم بالثوار على حد قوله، وواصفا كل برامج المرشحين بأنها "نصب"، قال: "والله والله والله ما فى حاجة من دى هتحصل".
وانتقد عكاشة حزب الحرية والعدالة: "إنتوا مش بتغسلوا وشكوا إلا لما تشاورا السفيرة الأمريكية،  أمال لو خدتوا الرئاسة تعملوا ايه؟"، مؤكداً أنهم يشاورون السفيرة مشاورة التابع!
وانتقد عكاشة عسكر كاذبون قائلاً:" اصحاب حملات عسكر كاذبون هما اصحاب حملات المخابرات الأمريكية الصهيونية العالمية".


شاهد الفيديو:
 

أهم الاخبار