رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مبادرة إلكترونية لكيفية اختيار كليتك

الصفحه الاخيره

الخميس, 01 ديسمبر 2011 20:07
كتبت – سارة عزو :

تحت شعار "حلمك هو حلمنا.. نجاحك هو نجاحنا..لنحققه سوياً"، بدأ محمد عادل الطالب في السنة الرابعة بكلية الآداب جامعة المنصورة مبادرة لمساعدة الشباب المقبل على التعليم الجامعي في معرفة كيفية اختيار الجامعة التي تتناسب مع طموحاته وإمكانياته.

أكد عادل لبوابة الوفد أن هدف المبادرة التى تحمل اسم "مستقبلك إلى أين يتجه" هو تداول الفكر الحر بين الطلبة والمسئولين المختصين

في مجال التعليم الجامعي، بالاضافة إلى تنمية وتطوير فكر شباب مصر الواعد المبدع والمفكر وخدمة المجتمع المدني، لافتاً إلى عقد ورش عمل تثقيفية لطلبة الثانوية العامة بسنواتها الثلاث.
وأضاف "سنلقى الضوء على أهداف كل كلية ورسالتها لتأهيل الطلبة بعد ذلك لسوق العمل، من خلال عمل دورات تدريبية مجانية للطلبة
خلال 6 شهور فقط في مجال التنمية البشرية والمهنية، حتى يكون قادراً على اتخاذ قراره، واستضافة كبار الشخصيات العامة في المجتمع والمفكرين والمثقفين ورجال الفن والسياسة والاقتصاد وكل المجالات الحياتية".
وأكد عادل أن هدفه ليس الوصول لجميع الطلبة في كل أنحاء الجمهورية فحسب بل للمغتربين أيضاً الراغبين في الدراسة الجامعية في مصر، مشيراً إلى  التعاون مع أكاديمية ملتقي الدارين عبر الإنترنت للتعليم المجاني عن بعد، لبث المبادرة للطلبة عبر الانترنت اياً كانت إقامتهم داخل مصر أو خارجها.

أهم الاخبار