رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو شقة : يجب وضع منظومة قانونية تضع حدا لجشع بعض التجار

رئيس الوفد ووزير
رئيس الوفد ووزير التموين خلال ندوة "الوفد مع مسئول"

طالب المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بتشريع رادع لمواجهة جشع بعض التجار، مشيرا إلى أهمية تفعيل دور الجمعيات الاستهلاكية لتوفير جميع ما يتعلق باحتياجات المواطن، وخاصة الطبقات الكادحة .

 

وأضاف "أبو شقة" خلال كلمته بندوة "الوفد مع مسئول" والتي استضافة الدكتور علي مصيلحي وزير التموين مساء اليوم بالمقر الرئيسي بالحزب، أن حزب الوفد طوال تاريخه كان ينحاز وينضم ويدافع عن الطبقات الكادحة.

 

وتابع رئيس الوفد، لذلك نريد أن نكون أمام منظومة قانونية تضع حد لجشع بعض التجار التي تحقق الثراء على حساب الطبقات الكادحة، مشيراً إلي أن المشهد يؤكد اننا امام ثلاث في هذه المنظومة وهم المنتج والمستهلك

والوسيط ومن خلال الوسيط يحدث ارتفاع الأسعار بعد أن يقوم الوسيط وهو التاجر برفع الأسعار بشكل غير مبرر يلحق الأذى للمستهلك والخسارة للمنتج.

 

وأشار إلى أن الحزب عندما أطلق مبادرته "الوفد مع مسؤول" الهدف منها هو استكمال مسيرة زعماء الحزب في دعم الدولة المصرية والتي سجلها التاريخ الوطني بحروف من نور ، ونجحت المبادرة في لقاءات مع المسؤولين لنقل صوت المواطنين وغلق الابواب امام دعاة الفتنة والمتربصين بالدولة المصرية.