رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. المخبأ السرى للمخلوق الغامض "بيج فوت"ببريطانيا

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 16 يناير 2013 18:58
بالصور.. المخبأ السرى للمخلوق الغامض بيج فوتببريطانيا الباحث الأمريكي ميتش وايت
كتبت-علياء ناصف

تمكن الباحث الأمريكي "ميتش وايت" وزوجته"سوزان فارنفورث"، من تصوير بعض اللقطات النادرة لمخبأ مدفون نصفه تحت الأرض، ويعتقد أنه المخبأ السري المحتمل لما يعرف بالوحش الغامض "بيج فوت".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المخبأ المكتشف في الغابات الوطنية "تونتو" الواقعة على "حافة موجولون" حول ولاية أريزونا الأمريكية، يمكن أن يقدم بعض الأدلة على أن هذا العرين الكبير الغامض يثبت وجود ذلك المخلوق على أرض الواقع.
وكان " وايت" و"فارنفورث" قد أكدا على أن خيمتهما قد انهارت في عام 2008 من قبل الوحش "بيج فيت"، ودليلهما على ذلك وجود بصمة 19 بوصة، مما يعني أن المخلوق حاول استخدامها للنوم.
وعمل "وايت" على جمع أدلة أخرى مثل آثار أقدام، وعينات الشعر، وأدلة مادية أخرى بالتعاون مع فريقه البحثي من أجل إثبات وجود ال"بيج فوت".
وكانت المرة الأولى التي يتم فيها الإبلاغ عن مشاهدات

للوحش "بيج فوت" في وقت مبكر من القرن الماضي، إلا إن البعض اعتقدها أسطورة خيالية، رغم أنه على مدار العقود السابقة تم الإبلاغ عن نفس المشاهدات وخاصة من قبل رعاة البقر وعمال الغابات.
وصف ال "بيج فوت" عند البعض على أنه كائن أسطوري خيالي  نصفه إنسان ونصفه الآخر قرد، يبلغ طوله أكثر من ثلاثة أمتر ونصف، ويعرف أيضاً ب"رجل الثلوج"، إلا أن الخبراء والباحثين يؤكدون أن ثمة أصوات غير مألوفة لكائن معروف، إضافة إلى آثار الاقدام الكبيرة وبعض الفضلات، الأمر الذي يدل على وجود كائن غير معروف.

 

أهم الاخبار