رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور والفيديو:أسمن رجل فى العالم يفقد نصف وزنه

الصفحه الاخيرة

الأحد, 27 نوفمبر 2011 13:12
كتبت-أماني زهران:

كشفت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية, أن "باول ماسون" البريطاني50 عاما, والذي حصل على لقب أسمن رجل في العالم في عام سابق, أجرى عدة جراحات للتخلص من وزنه ونجح في فقد حوالي 255 كيلو جراما, وهو ما يعادل نصف وزنه الذي تجاوز نصف الطن.

وأكد ماسون، ساعي البريد سابقا للصحيفة, أنه طلب من الخدمات الصحية الوطنية البريطانية, تقديم التسهيلات للقيام ببعض العمليات التجميلية لإزالة الترهلات في المعدة والأذرع والأرجل الناتجة عن عملية فقدانه للوزن.
وعلى الجانب الآخر, رفضت الخدمات الصحية البريطانية تقديم المساعدات له, مؤكدة ضرورة ثبات وزنه أولا ثم إجراء العمليات التجميلية, ولكن أكد "ماسون" حاجته الفعلية لهذه العمليات التجميلية للحصول على حياة طبيعية في المجتمع بعد معاناته لفترات طويلة من زيادة وزنه.
وأشار ماسون أن إجراء هذه العمليات على حسابه الشخصي سيكلفه من 1500 -6000 جنيه إسترليني, وتعتمد أيضا على كمية الجلد الزائد المطلوب إزالته, وأكد أن تكاليف علاجه

خلال الخمسة عشر عاما الماضية  تعدت المليون جنيه إسترليني.
وأضاف "ماسون", أن الأسباب التي دفعت به إلي الأكل بصورة بشعة, هو تعرضه لحالة نفسية سيئة عندما توفي والده, وهو في العشرين من عمره, فضلا عن تدهور الحالة الصحية لوالدته, موضحا أن معدل السعرات الحرارية التي كان يتناولها في اليوم الواحد 20 ألف سعر حراري, وهو ما يعادل عشرة أضعاف المعدل الطبيعي للإنسان.
وأكد "ماسون" أنه كان ينفق في العام الواحد حوالي 30 ألف جنيه إسترليني على الطعام فقط, وكان يعاني من عدم وجود ملابس تناسبه فاضطر إلي قضاء الكثير من الأوقات عاريا.

شاهد الفيديو:


أهم الاخبار